رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة 4 أشخاص بجروح خطيرة فى حادث سير بالمنيا

حادث سير
حادث سير

شهد الطريق الصحراوي الشرقي فى مدينة ملوي بالمنيا، اليوم الثلاثاء، وقوع حادث سير أسفر عن إصابة 4 أشخاص وتم نقلهم جميعًا لمستشفى ملوي العام لتلقي العلاج تم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير أمام المواطنين بالظهير الصحراوي الشرقي وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

كانت عندما تلقى اللواء محمد عبد التواب، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث سير بالطريق الصحراوي الشرقي أمام مدينة ملوي مما أسفر عن إصابة 4 أشخاص وتم نقلهم جميعًا لمستشفي ملوي العام لتلقي العلاج.

وتلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الشرقي المار على محافظة المنيا وتحديدًا قبلي.

وبالانتقال والفحص من قبل الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث تبين وقوع حادث تصادم بالقرب من مدخل مدينة ملوى بالظهير الصحراوي الشرقي جنوب محافظة المنيا، إثر اختلال عجلة القيادة بيد قائدها مما أدى إلى إصابة 4 أشخاص بإصابات متنوعه ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفه باليد والساقين وما بعد الارتجاج.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى ملوي التخصصي وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق وتم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير بالطريق الصحراوي الشرقي.
 

العثور على جثة متعفنة داخل احد الزرعات فى ملوي 

على صعيد آخر، عثر أهالي قرية دير أبو حنس بمدينة ملوي بالمنيا على جثة متعفنة، لرجل في العقد الخامس مجهولة الهوية داخل أحد الزراعات، حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات. 

البداية كانت عندما تلقى اللواء محمد عبد التواب، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بعثورهم على جثة متعفنة لرجل في العقد الخامس مجهولة الهوية في وسط الزراعات بقرية دير أبو حنس بمركز ملوي جنوب المنيا.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ، وتبين أن الجثة لرجل في العقد الخامس من العمر وقد ورد بلاغ باختفائه منذ 3 أيام.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وظروفها وملابساتها وتم إيداع الجثة بمشرحة مستشفى ملوي العام تحت تصرفات النيابة العامة وحرر محضر بالواقعة.