رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظ المنيا: توزيع المستلزمات الطبية على الطلاب داخل لجان الثانوية العامة

النبأ

أجرى اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، صباح اليوم الإثنين، يرافقه نائبه الدكتور محمد أبوزيد، جولة تفقدية على مقار لجان امتحانات شهادة الثانوية العامة بمدينة المنيا، للاطمئنان على انتظام سير الامتحانات ومدى التزام الطلاب داخل اللجان، والعمل على تذليل كافة العقبات التي تواجه الطلاب لتهيئة الجو الملائم لتحقيق الهدوء أمام الطلاب.

رافق المحافظ، المهندس محمد الرشيدي وكيل وزارة التربية والتعليم الدكتور على عبد السلام مدير الإدارة التعليمية بالمنيا، الدكتور محمد حلمي رئيس المدينة.

شملت جولة المحافظ المرور على لجان مدارس (الشهيد محمد وحيد حبشي – 25 يناير الإعدادية بنات – الفريق صفي الدين أبو شناف).

محافظ المنيا يشدد على عدم اصطحاب الطلاب للهواتف داخل اللجان 

تابع اللواءأسامة القاضي، محافظ المنيا، انتظام سير الامتحانات ومدى توافر كافة التجهيزات اللازمة بمقار اللجان لاستقبال الطلاب والمراقبين وتوفير الأجواء اللازمة لأداء الامتحانات، مشددًا على عدم اصطحاب الهواتف المحمولة وتسليمها قبل الدخول اللجان، وموجها رؤساء الوحدات المحلية بجميع المراكز، بتقديم كافة أنواع الدعم لمديرية التربية والتعليم، من خلال أعمال النظافة ورفع المخلفات من محيط اللجان.

اطمأن اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، على تواجد طبيب والزائرة الصحية ومدى توزيع المستلزمات الطبية والوقائية، بكل لجنة وكذلك تمركز سيارة إسعاف في النقاط المحددة لاستقبال أي حالة طوارئ، مؤكدًا على إنه يتم التواصل والتنسيق مع غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة حال المواقف الطارئة والمستجدات خلال فترة الامتحانات.

من جانبه، أوضح محمد الرشيدي، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، أنه تم تخصيص 114 لجنة على مستوي جميع المراكز، يؤدي من خلالها الطلاب امتحانات الثانوية العامة، مشيرًا إلى ان إجمالي عدد الطلاب المؤدين للامتحانات يبلغ 39 ألف و98 طالب وطالبة.

محافظ المنيا يتابع انتظام سير امتحانات الثانوية العامة بعدد من اللجان

على صعيد آخر، تابع اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، يرافقه نائبه الدكتور محمد أبوزيد جاهزية عدد من اللجان بمركز ابوقرقاص لاستقبال امتحانات الشهادة الثانوية للعام الدراسى 2021/2022 والتي ستبدأ غدا الاثنين 20 يونيو.

جاء ذلك بحضور، المهندس محمد الرشيدي وكيل وزارة التربية والتعليم، اللواء محمد عزت رئيس المدينة وعدد من أعضاء مجلس الشيوخ.

شملت جولة المحافظ، تفقد لجان مدارس (قاسم أمين الإعدادية – قاسم أمين الثانوية).

أطمأن اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا على جاهزية اللجان وعلى توافر كافة التجهيزات اللازمة بمقار اللجان لاستقبال الطلاب والمراقبين وتوفير الأجواء اللازمة لأداء الامتحانات  ووجه رئيس الوحدة المحلية، بتقديم كافة أنواع الدعم لمديرية التربية والتعليم  وخاصة أعمال النظافة ورفع المخلفات من محيط اللجان، وأكد المحافظ على تواجد طبيب أو زائرة صحية بكل لجنة وكذلك سيارة إسعاف في نقاط محددة لاستقبال أي حالة طوارئ، كما شدد المحافظ على ضرورة التنسيق مع شركة الكهرباء لتأمين وصول التيار الكهربائي أثناء عمل اللجان، وضرورة التواصل والتنسيق مع غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة حال المواقف الطارئة والمستجدات خلال فترة الامتحانات.

من جانبه، أوضح محمد الرشيدي، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، أنه تم تخصيص 114 لجنة على مستوي جميع المراكز، يؤدي من خلالها الطلاب امتحانات الثانوية العامة، مشيرًا إلى ان إجمالي عدد الطلاب المؤدين للامتحانات يبلغ 39 ألف و98 طالب وطالبة.