رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

إصابة مراقب بجلطة في المخ في مدرسة بالدقهلية

سيارة إسعاف-ارشيفية
سيارة إسعاف-ارشيفية

أكد محمد عبدالله، رئيس غرفة العمليات الرئيسية لنقابة المعلمين، أنه تلقي إخطارًا يفيد بإصابة عبد الفتاح سيد أحمد، بجلطة في المخ، وذلك أثناء مراقبته على أعمال الامتحانات حدثت له حالة إغماء، تم نقله على أثرها إلى مستشفى أجا المركزي، وبتوقيع الكشف الطبي عليه تبين أنه أصيب بجلطة في المخ وحالته غير مستقرة.

وتلقت غرفة عمليات نقابة المهن التعليمية لمتابعة أحوال المعلمين في امتحانات الثانوية العامة برئاسة محمد عبدالله رئيس الغرفة والأمين العام لنقابة المهن التعليمية، إخطارًا يفيد إصابة عبدالفتاح سيد أحمد، مراقب أول بلجنة أجا الثانوية بنات بالدقهلية بجلطة في المخ، وعمله الأساسي مديرًا لمدرسة السلام سعد الخيال الإعدادية في زفتى بمحافظة الغربية.

وأوضح رئيس غرفة عمليات الثانوية العامة بالنقابة، أنه تم تكليف حازم الألفي رئيس النقابة الفرعية للمعلمين بالمنصورة بمتابعة حالة المعلم والإطمئنان على صحته والتوجه للمستشفى لتقديم كافة أوجه الدعم له.

ومن جانبه، أشار "الألفي" إلى أن جهود النقابة نجحت فى نقله لمستشفى المنصورة الدولي كونها مجهزة بالإمكانيات الطبية بصورة أفضل، مضيفًا أنه بالفعل تم نقله لمستشفى المنصورة الدولي في سيارة إسعاف مجهزة، وجاري متابعة الحالة الطبية له.

وكانت النقابة العامة للمهن التعليمة برئاسة خلف الزناتي نقيب المعلمين، قد أعلنت تشكيل غرفة عمليات مركزية لمتابعة امتحانات الثانوية العامة، وخصصت رقم على الواتس آب "01555208606"  لتلقي كافة الشكاوى والاستفسارات الواردة من المعلمين المشاركين فى امتحانات الثانوية العامة، للعمل على حلها.

الاقتصاد والإحصاء يرسم البهجة على وجوه طلاب الدقهلية

وعلى جانب آخر ادي طلاب الثانوية العامة  بشعبتيها بالدقهلية، اليوم، الامتحان فى مادتى الاقتصاد والإحصاء فى  إمتحانات الثانوية العامة 2022 والذى بدأ فى التاسعة صباحا ولمدة 3 ساعات وقد سادت حالة من الارتياح بين الطلاب عقب خروجهم من لجان الإمتحانات وعبروا عن فرحتهم بسهولة الامتحان.

وفى هذا الصدد قال طالب يدعي أحمد.ه، أن الامتحان جاء فى مستوي الطالب المتوسط في الاقتصاد والإحصاء، وكانت الأسئلة مباشرة مشيرًا أن المكشلة الوحيدة كانت في طول الامتحان وعدم تناسبها مع الوقت، وشاركه الرأي نور

محمد علمى علوم  الامتحان فى الاقتصاد والإحصاء جه من المنهج والاسئلة واضحة ومباشرة، وجاءت من كتاب المدرسة.

وأحمد محسن  الأمتحان سهل فى المادتين  بس الأسئلة طويلة والملاحظين قاموا بتوزيع أوراق الأسئلة بعد بدء الوقت الأصلي للامتحان بعشرة دقائق.

 وأدى طلاب الثانوية العامة شعبة الرياضيات بالدقهلية اليوم الثلاثاء امتحان مادتى الاقتصاد والإحصاء بماراثون امتحانات العام الدراسى 2022.