رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قفز بسيارته من أعلى كوبري الجامعة

كتب وصيته على فيسبوك.. انتحار شاب من أعلى كوبري الجامعة بالمنصورة

صورة الشاب المنتحر
صورة الشاب المنتحر

تمكن رجال الحماية المدنية من استخراج جثة شاب ألقى نفسه،  وهو يستقل سيارة «ربع نقل» من أعلى كوبري الجامعة بمدينة المنصورة، في محافظة الدقهلية، وذلك بعدما كتب منشورا عبر صفحته على «فيسبوك» يقول فيه: «أشوفكم بخير وابقوا افتكروني وأبويا ميحضرش جنازتي».

وأكد مصدر طبي من المستشفي الدولي لمحررة “النبأ” أن الشاب وصل للمستشفى جثة هامدة.

 

جاء ذلك تزامنًا مع الوقت الذي ظهر فيه منشور على «فيسبوك» لشاب يدعى مصطفى توكل، كتب فيه «أشوفكم بخير وابقوا افتكروني وأبويا ميحضرش جنازتي». 

وقبل الحادث بساعة كتب على نفس الصفحة: «عامة أنا على حافة الانتحار».

وأكد أصدقاء الشاب أن «مصطفى»، هو من كان يقود السيارة وأنحرف بها متعمدا ليسقط من أعلى الكوبرى»، بينما يحاول العشرات إخراجه من السيارة، وقد تمكن رجال الحمايه المدنيه من اخراجه.

وأكد شهود عيان أن الحركة المرورية توقفت بشكل مفاجئ أعلى كوبري الجامعة، الواصل بين مدينتى المنصورة وطلخا، إثر انقلاب سيارة ربع نقل بعد اصطدامها بالسور الحديدي وتحطيمه وسقوطها بأرض زراعية أسفل الكوبري.

يذكر أن الشاب تعاطف مع حادث مقتل الطالبة نيرة أشرف بعدة منشورات، مستنكرا الحادث والتعليقات السلبية التي أساءت للفتاة.

طالب يذبح طالبة في جامعة المنصورة

وقد شهدت مدينة المنصورة اليوم ثلاث حوادث أخري أولهما مقتل الطالبة نيرة أشرف، طالبة جامعة المنصورة، على يد زميلها أمام أسوار الجامعة.

وأثارت هذه الواقعة جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، حيث اعترف الشاب خلال التحقيقات الأولية أنه كان يحب هذه الفتاة، وكان يريد الزواج منها وتقدم لخطبتها أكثر من مرة ولكنها كانت ترفض، ثم عملت له بلوك على وسائل التواصل الاجتماعي، وعلم فيما بعد بارتباطها بشخص آخر فبيّت النية لقتلها.

والثاني تعرض طفلة للكهرباء جراء لهوها في إحدي اللعبات الكهربائية بحديقة حي شرق في مدينة المنصورة.

وثالثهما دهس الشاب الفتاة تجمع العديد من الأهالي، الذين طلبوا سيارات الإسعاف ثم إبلاغ الأجهزة الأمنية، كما حاول الأهالي الإمساك بالشاب ولكنه لاذ بالفرار.

تعمل الدولة على تقديم الدعم النفسي من خلال أكثر من جهة «خط ساخن» لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية، أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831 طول اليوم.

 

• خط المجلس القومي للصحة النفسية لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102.