رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

بعد التعادل مع الأهلي فى القمة

الزمالك يستعد للقاء البنك الأهلى بمشاركة الجزيري وتأهيل المثلوثي وعلاء وفتوح

النبأ

استانف فريق الزمالك، اليوم الإثنين، تدريباته على ملعبه بميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، بمشاركة الجزيري وتأهيل محمود علاء والمثلوثى وفتوح،  فى إطار الإستعداد للقاء البنك الأهلي، فى الجولة 22 بالدوري المقرر إقامته مساء الأربعاء.

تدريب الزمالك شهد جلسة فيريرا التي أشاد فيها بمستوى اللاعبين فى لقاء القمة أمام الأهلي رغم عدم رضائه عن التعادل.

كما شهد تدريب الزمالك اليوم ظهور طارق حامد عقب عودته من إسبانيا، ومشاركة الجزيري فى التدريبات الجماعية مع تأهيل محمود علاء والمثلوثي وفتوح.

فيريرا يُشيد بلاعبي الزمالك قبل انطلاق التدريبات قبل لقاء البنك الأهلي 

حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على تقديم التحية للاعبين على ما قدموه في مواجهة الأهلي بالقمة أمس الأحد، وذلك قبل انطلاق المران اليوم الإثنين بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وأكد فيريرا للاعبين في وجود الجهاز المعاون، أنهم قدموا أداء رجوليا ونفذوا كل المطلوب منهم، وكانوا يستحقون الفوز باللقاء.

كما شدد فيريرا على اللاعبين خلال تدريب الزمالك اليوم  بضرورة الاستمرار في تقديم أفضل ما لديهم خلال الفترة المقبلة، والعمل على الفوز بشكل دائم من أجل الحفاظ على الصدارة، والوصول للهدف المراد.

وطالب فيريرا اللاعبين بغلق صفحة لقاء أمس والتركيز في لقاء البنك الأهلي المقبل.

ويستعد الزمالك لمواجهة البنك الأهلي الأربعاء المقبل في الجولة 22 للدوري الممتاز.

وكان الزمالك قد تعادل مع الأهلي أمس 2-2 في الجولة 20 (المؤجلة) من الدوري ليواصل الحفاظ على صدارة البطولة بـ 45 نقطة.

عودة طارق حامد إلى القاهرة قبل لقاء البنك الأهلي 

وصل طارق حامد، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى القاهرة اليوم الإثنين، وخاض طارق  حامد تدريبات تأهيلية داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر القلعة البيضاء  بميت عقبة  على هامش تدريب الزمالك  اليوم عقب وصوله للقاهرة.


فيريرا يعقد جلسة تحفيزية مع الونش قبل لقاء البنك الأهلي 
 

 

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق،  على هامش المران اليوم الإثنين بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وأشاد فيريرا خلال الجلسة بأداء الونش في مباراة أمس أمام الأهلي والمجهود الكبير الذي بذله، وطالبه بالمزيد في الفترة المقبلة.و منح فيريرا التعليمات والنصائح الفنية للونش، استعدادا للمرحلة المقبلة في مشوار الفريق.

المثلوثي يخوض فقرة تأهيلية خاصة بالكرة

خاض التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تأهيلية خاصة بالكرة، تحت إشراف أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال بالفريق، وذلك على هامش تدريبات الزمالك  اليوم الإثنين بملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء.يأتي ذلك وفقا للبرنامج الموضوع للمثلوثي  لتجهيزه بالشكل الأمثل للمشاركة في الفترة المقبلة، بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها في أنكل القدم، وغاب بسببها عن المشاركة مع الفريق.

فتوح يخوض فقرة تأهيلية في الجيم

خاض أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تأهيلية داخل صالة الجيمانيزيوم بالنادي، وذلك على هامش المران اليوم الإثنين بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمواجهة البنك الأهلي المقبلة.

جاء ذلك، وفقا للبرنامج الموضوع لفتوح خلال الفترة الحالية، من أجل تجهيزه للمشاركة في التدريبات والمباريات المقبلة، بعد تعافيه من فيروس كورونا.

وقام الجهاز الطبي للزمالك، بعمل بعض الفحوص الطبية للاعب والتي تتم معه بشكل دوري.

محمود علاء يخوض المرحلة الثانية من البرنامج التأهيلي

خاض محمود علاء، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، المرحلة الثانية من البرنامج التأهيلي الخاص الموضوع له من قبل الجهاز الطبي بالتنسيق مع الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، من أجل التعافي من الإصابة التي يعاني منها في أنكل القدم، والتي تعرض لها مع منتخب مصر خلال الأجندة الدولية الأخيرة.

وخاض علاء تدريبات الجري حول الملعب في بداية الفقرة التأهيلية على هامش تدريب الفريق اليوم الإثنين بملعب عبداللطيف أبورجيلة، وخاض بعدها تدريبات متنوعة تحت إشراف أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال بالفريق.ويستعد الزمالك لمواجهة البنك الأهلي الأربعاء المقبل في الجولة 22 للدوري.

الجزيري يشارك في التدريبات الجماعية

شارك التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك
في التدريبات الجماعية اليوم الإثنين بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة البنك الأهلي المقبلة في بطولة الدوري الممتاز.

وعاد الجزيري للقاهرة أول من أمس السبت، بعد الانتهاء من المشاركة مع منتخب بلاده في الأجندة الدولية الأخيرة.


فقرة فنية خاصة على التسديد للاعبي الفريق

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة فنية خاصة على هامش المران اليوم الإثنين بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمواجهة البنك الأهلي المقبلة في بطولة الدوري الممتاز. وركز الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا على تسديد اللاعبين على المرمى سواء من وضع الثبات، أو بالتمرير في محيط منطقة الجزاء.

ويستعد الزمالك لمواجهة البنك الأهلي الأربعاء المقبل في الجولة 22 للدوري.