رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد التعادل

فيريرا يغلق ملف القمة ويحسم موقف محمود والجزيري قبل لقاء البنك الأهلي

الأهلى والزمالك
الأهلى والزمالك

أغلق الجهاز الفني لفريق الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، ملف لقاء القمة 124 مع الأهلي الذى انتهي بالتعادل الإيجابي ليحافظ الزمالك على فارق النقاط بتصدر جدول الدوري برصيد 45 نقطة بفارق 4 نقاط عن الأهلي، حيث يبدأ الاستعداد للقاء البنك الأهلي ويحسم موقف محمود علاء وسيف الدين الجزيري بعد استبعادهما من لقاء الأهلي.

الزمالك يستأنف تدريباته اليوم  استعدادا لمواجهة البنك الأهلي

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، مواصلة التدريبات الجماعية للأبيض اليوم  الإثنين استعدادا لمواجهة البنك الأهلي المقررة إقامتها مساء الأربعاء المقبل، في بطولة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق التدريبات الجماعية للفريق في تمام الساعة الخامسة مساء على ملعب عبداللطيف أبورجيلة.

وتعادل الزمالك أمام الأهلي بهدفين لمثلهما في الجولة 20 المؤجلة من الدوري الممتاز والتي جمعتهما مساء  الأحد على ستاد السلام ليواصل الأبيض الحفاظ على قمة البطولة بـ 45 نقطة.

تعرف على موقف محمود علاء من لقاء البنك الأهلي

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن موقف محمود علاء لاعب الزمالك، من اللحاق بمباراة البنك الأهلي المقبلة.

ويلتقي الزمالك مع البنك الأهلي، الأربعاء المقبل، على إستاد المقاولون العرب، في الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

وقال المصدر أن محمود علاء سيستمر غيابه عن الزمالك في مباراة البنك الأهلي، بسبب الإصابة التي يعاني منها بكدمة في كاحل القدم.وأكد المصدر أن محمود علاء يواصل برنامجه التأهيلي والعلاجي لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية للزمال خلال الفترة المقبلة.

وكان محمود علاء تعرض للإصابة في معسكر منتخب مصر الأخير قبل ودية كوريا الجنوبية.

وتعادل الأهلي مع الزمالك بهدفين لمثلهما في مباراة القمة المصرية 124، التي أقيمت بينهما أمس الأحد، في اللقاء المؤجل من الجولة عشرين لبطولة الدوري المصري.

نكشف موقف فيريرا من الجزيري بعد الإستبعاد من معسكر القمة 
 

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن موقف التونسي سيف الدين الجزيري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من عودته إلى قائمة الفريق خلال المباراة المقبلة أمام البنك الأهلي.

وكان الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جيسفالدو فيريرا، قرر استبعاد الجزيري من مباراة الأهلي الأخيرة، بسبب عدم التزامه وتأخر عودته إلى مصر بعد انتهاء مشاركته مع منتخب تونس في دورة ودية.

وقال المصدر أن الجزيري سيعود للظهور بقائمة الزمالك خلال مباراة البنك الأهلي المقبلة.

وأوضح المصدر أن الجزيري احترم قرار فيريرا بعد استبعاده من القمة، مشيرًا إلى أن الجزيري،  سيتواجد بصورة طبيعية في قائمة الزمالك لخوض مباراة البنك الأهلي المقبلة.

ويلتقي الزمالك مع البنك الأهلي في الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري، يوم الأربعاء المقبل بإستاد المقاولون العرب.

موعد مباراة الزمالك القادمة مع البنك الأهلي  بعد التعادل أمام الأهلي في الدوري المصري


موعد مباراة الزمالك القادمة، بعد التعادل أمام الغريم التقليدي النادي الأهلي بنتيجة 2-2 في المباراة التي جمعتهما يوم الأحد في إطار الجولة الـ 20 من الدوري المصري الممتاز.

وخيم التعادل الإيجابي على مباراة القمة 124 بين الأهلي والزمالك، التي أقيمت على ملعب “الأهلي وي السلام”، حيث انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وجاءت أهداف نادي الزمالك عن طريق، أشرف بن شرقي ومحمود عبد الرزاق شيكابالا، بينما سجل للأهلي: محمد شريف وصلاح محسن.

هذا التعادل، يرفع رصيد الزمالك إلى 45 نقطة يتصدر بهم جدول ترتيب الدوري المصري، بينما يحل النادي الأهلي في المركز الثالث برصيد 41 نقطة. 

ومن المقرر، أن تقام مباراة الزمالك والبنك الأهلي، يوم الأربعاء المقبل، الموافق 22 يونيو 2022، حيث يقام اللقاء على ستاد المقاولون العرب.

وتنطلق المباراة بين الفريقين في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة وسط حضور منتظر لجماهير الزمالك التي قدمت لوحة فنية في مباراة القمة 124 ضد الأهلي.