رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

على يد الأهالي.. فيديو جديد يظهر محاولات إنقاذ طالبة المنصورة المذبوحة

نيرة طالبة المنصورة
نيرة طالبة المنصورة المذبوحة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو جديد يُظهر محاولات إنقاذ الأهالي لـ طالبة المنصورة المذبوحة، بعدما قام زميلها بذبحها بعد تسديد عدة طعنات لها بالصدر أمام بوابة «توشكى»، صباح اليوم.

محاولات الأهالي لإنقاذ طالبة المنصورة

ويُظهر مقطع الفيديو أحد الأهالي يحمل طالبة المنصورة بين ذراعيه، ويهرول مسرعًا بعيدًا ازدحام الأهالي، في محاولة لإنقاذها.

القصة تعود إلى قدوم الطالبة بصحبة زميلها إلى جامعة المنصورة، صباح اليوم، وما إن نزلا من الميكروباص، وجهت إليه كلمة جارحة، وما كان منه إلا أن أخرج سلاح أبيض «سكين»، وهرول نحوها وسدد إليها عدة طعنات في منطقة الصدر، وألقاها على الأرض.

ولم يكتف الزميل بذلك وقرر ذبح طالبة المنصورة، على مرأى ومسمع من الجميع، ومن حُسن حظ أهل الفتاة المذبوحة، لم يتمكن الطالب من الهرب، وتم ضبطه من الأهالي، كما أظهر مقطع الفيديو المتداول.

الغريب في الأمر حالة اللامبالاة التي انتابت الأمن الإداري، لبوابة الجامعة التي حدثت أمامها واقعة ذبح طالبة جامعة المنصورة، لا سيما وأنه وفقًا لشهود العيان تدخل الأمن الإدارى ولمن بعد فوات الأوان.

التحفظ على الطالب الذي ذبح طالبة المنصورة

وتم التحفظ على الطالب الذي قام ذبح طالبة جامعة المنصورة، وانتقلت الأجهزة الأمنية وانتقلت على الفور سيارات الإسعاف وضباط مباحث قسم أول المنصورة وتم نقل جثة المجني عليها إلى مشرحة المستشفي الدولي.

ونقل الطالب إلى قسم الشرطة للتحقيق معه، حرر محضر بالواقعة وأخطرت جهة التحقيق لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، كما تم نقل الجثة إلى المشرحة.

وتلقى مدير أمن الدقهلية، اللواء سيد سلطان، إخطارًا من اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا لشرطة النجدة من طلاب جامعة بقيام أحد الطلاب بإخراج سكين وقام بذبح طالبة جامعة المنصورة بها، بعدما سدد إليها عدة طعنات، قبل تمكن الأهالي من الإمساك به والاعتداء عليه بالضرب، أمام بوابة «توشكى» لجامعة المنصورة من ناحية حي الجامعة.

جدير بالذكر أن فور حدوث الواقعة سادت حالة من الذُعر بين الأهالي في محيط الجامعة، لا سيما وأن الواقعة حدث في الصباح على مرأى ومسمع من الجميع.

شاهد..

مقطع فيديو يظهر محاولات إنقاذ فتاة المنصورة..