رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

درس خصوصي من فيريرا لمدافعي الزمالك للفوز علي الأهلي

درس خصوصي من فيريرا
درس خصوصي من فيريرا لمدافعي الزمالك للفوز علي الأهلي

حرص البرتغالي فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك علي الاجتماع مع مدافعي الفريق خلال الساعات القليلة الماضية حيث طلب منهم ان يكون كل تركيزهم في المباراة والسعي للفوز في هذه المباراة بكل الطرق مشددا عليهم ان هذه المباراة مهمة جدا في مشوار حسم بطولة الدوري 
وطلب فيريرا من المدافعين ضرورة ان تكون هناك رقابة خاصة لمهاجمي الأهلي محذرا من الاخطاء في هذه المباراة الهامة مشددا علي إنه لن يقبل اي تهاون أو تخاذل في هذا اللقاء 

وفي نفس السياق قام الجهاز الفني لفريق الزمالك بعقد جلسة خاصة مع يوسف اسامة نبيه  وعمر السعيد وطلب فيريرا منهم ضرورة ان يتم استغلال انصاف الفرص التي تتاح لهم أمام المرمي مؤكدا علي ان الفرص التي قد تتاح لهم قليلة وبالتالي لا بد وان يكون هناك تركيز شديد جدا في استغلال هذه الهجمات.
وشدد فيريرا علي السعيد ويوسف اسامة نبيه  علي ضرورة ان يهربا من الرقابة التي سيتم فرضها عليهما من قبل لاعبي الأهلي.

من ناحية أخري كشف مجدى عبد الغنى خلال تقديمة برنامج ملعب البلدوزر المذاع على قناة الشمس عن أقتراب نادى الزمالك من حسم ملف تجديد تعاقد المغربى أشرف بن شرقى جناح الفريق، بعدما حاول بعض الوسطاء تقريب وجهات النظر بين اللاعب ومجلس الإدارة لاتمام التجديد.
وأكد مصدر مقرب من اللاعب إن بن شرقى لم يوقع على عقود انتقاله للأهلى، رغم عقد اللاعب عدة جلسات مع المسئولين بالقلعة الحمراء، كما إنه لا يمتلك عروض خارجية حتى الوقت الحالى، الأمر الذى قد يؤدى لتجديد اللاعب مع نهاية الموسم.

علي الجانب الأخر ينتظر مسئولي الزمالك  عودة طارق حامد من رحلة العلاج فى إسبانيا لعقد جلسة مع اللاعب لتحديد مصيره النهائي مع الفريق، خاصة أن تعاقده ينتهى بنهاية الموسم الجارى، ما يمنحه أحقية التوقيع لأى نادٍ فى الوقت الحالي، وأكد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء، أن اللاعب سافر إلى إسبانيا بعد الحصول على إذن من الإدارة، لافتًا إلى أنه ينتظر عودة اللاعب من أجل عقد جلسة معه وتحديد مصيره.

ويستمر طارق حامد فى خوض رحلة التأهيل بإسبانيا من إصابة فى الرباط الصليبي الخلفي، ولم يحدد اللاعب موعد عودته إلى القاهرة حتى الآن، كما تأكد غياب طارق حامد عن صفوف فريقه فى مواجهة الأهلي بقمة الدوري، والمقرر لها 19 يونيو، ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري الممتاز، حيث حذره الطبيب المعالج من العودة للملاعب في الوقت الحالي.

في سياق آخر، ركز البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للزمالك، على تدريب اللاعبين على تسديد ركلات الجزاء استعدادًا لمواجهة الداخلية الاثنين، ضمن منافسات دور الـ 32 من مسابقة كأس مصر، ومن الوارد أن تصل مواجهات الكأس لركلات الجزاء حتى يتم حسمها، الأمر الذي جعل الجهاز الفني يهتم تدريب اللاعبين على التسديد وجاء في مقدمة قائمة المسددين كلًا من محمد عبد الشافي وعبد الله جمعة وإسلام جابر وأشرف بن شرقي ومحمد عبد الغني ورزاق سيسيه ومحمد أشرف "روقا".

عودة شبانة 

في اطار أخر  يعود محمود شبانة مدافع الزمالك المعار إلى الاتحاد السكندرى إلى الفريق الأبيض نهاية الموسم بعد انتهاء إعارته إلى زعيم الثغر بعدما منح فيريرا المدير الفني للزمالك الضوء الأخضر لعودة اللاعب.

وكشف مصدر أن مسئولو الزمالك استقروا على إعادة اللاعب بعد انتهاء إعارته إلى زعيم الثغر لتدعيم الخط الخلفى للفريق الأبيض، خصوصا بعد المستوى المميز الذى ظهر عليه شبانة مع سيد البلد في الفترة الأخيرة.

وكان الزمالك أعار محمود شبانة إلى الاتحاد السكندرى بعد الحصول على خدماته قادما من أسوان بعد أزمة القيد في النادى الأبيض.
علي الجانب الأخر استقر مجلس ادارة الزمالك علي تقديم عرض رسمي خلال الأيام القليلة المقبلة إلي ادارة انبي للحصول علي خدمات الثنائي جون ايبوكا ومحمود جاد.
واتفق مجلس الزمالك علي ان يتم عرض مبلغ 30 مليون جنية لضم الثنائي في الفترة القادمة خاصة في ظل الحاجه الماسة لجهود اللاعبان خاصة وان مجلس الادارة يضع الاولوية في تدعيم مركزي الهجوم وحراسة المرمي.

من ناحية أخري أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه لا يوجد أحد فوق القانون في مصر ومن يخطئ تتم محاسبته، وشدد رئيس القلعة البيضاء على أنه تتم محاكمته في قضايا حصل فيها على براءة.

وعقد رئيس نادي الزمالك مؤتمرا صحفيا الثلاثاء  بحضور أعضاء المجلس، في مقر الزمالك  للحديث عن العديد من الأمور المهمة بالنادي.