رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إدارة الزمالك ترفض عرضين لحل أزمة كهربا وديا

ادارة الزمالك ترفض
ادارة الزمالك ترفض عرضين لحل أزمة كهربا وديا

كشف مصدر داخل نادى الزمالك أن إدارة النادى رفضت عرضين من جديد للتسوية من محامي اللاعب محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلى
المصدر أكد أن محامي كهربا تواصل من جديد مع مسئولى الزمالك وتم تقديم عرضين لحل الموقف.

العرضين بهما حلول من أجل تسوية المبلغ بدفع مبلغ من الغرامة وتقسيط الجزء المتبقى من خلال عدة أشكال مختلفة إلا أن إدارة الزمالك  رفضت العرضين وأصرت على الحصول على المبلغ بالكامل.

هدية مرتضى منصور للاعبي الزمالك قبل القمة 124.. حل أزمة القيد 

عقد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، جلسة خاصة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني في حضور المشرف العام على الكرة من أجل مؤازرتهم قبل مباراة القمة 124  المقرر إقامتها يوم الأحد القادم حيث قدم مرتضى منصور للأعبي الزمالك  كما تم حل أزمة القيد.

وحرص المستشار مرتضى منصور على تحفيز اللاعبين وطالبهم بالتركيز، خلال اللقاء، وبذل أقصى جهد لديهم من أجل تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط والابتعاد بصدارة الدوري، كما تم صرف 25  مليون وهي قيمة الدفعة الأخيرة من المستحقات المتأخرة لهم.

وكان مجلس الإدارة الحالي برئاسة المستشار مرتضى منصور بعد عودته واستلام الزمالك  من اللجان المعينة وجد أن فريق الكرة له مستحقات متأخرة وصلت إلى 70 مليون جنيه، وحاول مجلس الإدارة حل هذه المشكلة منذ اليوم الأول له عن طريق توفير سيولة مالية من موارد النادى وبالفعل تم سداد هذه المستحقات على دفعات حتى يستطيع اللاعبين التركيز في الملعب فقط.

ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلي يوم الأحد  19 يونيو الجاري في المباراة المؤجلة من الجولة 20 من مسابقة الدوري الممتاز.

وأكد مصدر بنادى الزمالك، أن إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور،  إنه تم حل أزمة القيد بعد سددت مستحقات نادي ماريتيمو البرتغالي المقدرة بمليون يورو، والتي حكمت بها المحكمة الرياضية في قضية محمد إبراهيم، لاعب الزمالك السابق.

وأضاف المصدر، أن مجلس إدارة  نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، سدد الغرامة الخاصة بنادي ماريتيمو البرتغالي المقدرة بـ 23 مليون جنيه مصري، بعدما سبق وأيدت المحكمة الرياضية القرار الصادر من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بتغريم الزمالك مليون يورو، لنادي ماريتيمو البرتغالي والخاصة بصفقة انتقال محمد إبراهيم لاعب الزمالك السابق وسيراميكا كليوباترا الحالي.

ومازال الزمالك ملزم بسداد غرامة محمود عبدالرازق "شيكابالا" قائد الزمالك ونادي سبورتنج لشبونة وذلك قبل 30 يونيو الجاري، حتى يتمكن من المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل.

ولن يحصل الزمالك على رخصة الأندية المحترفة من الاتحاد الإفريقي، ولن يتمكن من القيد أو حتى المشاركة في البطولة الإفريقية للموسم الجديد، إلا بعد سداد غرامتي محمد إبراهيم (التي تم سدداها بالفعل)، وشيكابالا.

وتقدر قيمة قضية شيكابالا بمليون يورو بسبب الفوائد، وهو نفس المبلغ الذي دفعه الزمالك في قضية محمد إبراهيم.