رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قتل في بلبيس.. تفاصيل العثور على جثة شخص بمسكنه

المجني عليه أحمد
المجني عليه أحمد عبد العزيز

عثرت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، على عامل بمنتصف العقد الرابع من العمر، مقتولًا داخل مسكنه في بندر بلبيس، بنطاق ودائرة مركز شرطة بلبيس.

وتلقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة بلبيس، يفيد بورود بلاغ بالعثور على عامل مقتولًا داخل مسكنه في بندر مركز شرطة بلبيس.

وكشفت التحريات الأولية المدعو أحمد عبد العزيز ع، 36 سنة، عامل في مدينة العاشر من رمضان، مقيم في بندر بلبيس، عثر على جثته مقتولًا داخل مسكنه في بندر بلبيس.

شقيقة المجني عليه تكتشف جثة شقيقها ببلبيس

من جانبها كشفت شقيقة المجني عليه ببندر بلبيس، إنها فور دخولها المنزل فوجئت بشقيقها مقتول، على الفور قامت بإبلاغ الأجهزة الأمن بالشرقية.

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى بلبيس العام، وبالعرض على جهات التحقيق قررت انتداب فريق من الطب الشرعي لتشريح الجثة للكشف سبب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها، فيما يُكثف رجال المباحث جهودهم لكشف غموض الواقعة وضبط المتهم.

وقامت الأجهزة الأمنية بالشرقية بإستدعاء أصدقاء المجني عليه وأفراد أسرته وجيرانه ببندر بلبيس، لاستجوابهم للكشف وجود خلافات مع أي شخص من عدمه للوصول للمتهم.