رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسبب سلك كهربائي على الأرض..

ماس كهربائي وراء وفاة سائق في الصف وانهيار أسرته بعد رؤيته بالمشرحة

 مصرع سائق بماس كهربائي
مصرع سائق بماس كهربائي في مركز الصف

حالة من الاستياء تسود أهالي مركز الصف بعد مصرع علاء بركات متأثرًا بسقوط سلك كهربائي على سيارته أثناء استقلالها بشارع الساحة بدائرة مركز الصف.

النيابة تطلب من أهل المتوفي توجيه الاتهام لشركة الكهرباء

وطالب بعض الأهالي على جروب "صوت الصف وأطفيح " بمتابعة القضية من أحد كبار المحامين بالصف حتى لا يضيع حق المتوفي، كما أشار بعض أعضاء الجروب إلى تورط مجلس مدينة مركز الصف في الحادث؛ نظرًا لوجود بلاعة صرف دون غطاء، ما عمل على إغراق الشارع بالمياه والتسبب في مصرع «علاء».

وأفاد الجروب بأن هذا الإهمال متكرر في مركز الصف في كل مكان، وأن جميع شوارع قرى المركز بها نفس المشكلة، سلوك كهرباء قريبة من الأرض والمياه تغرق الشوارع، ومخاوف من تكرار حادثة علاء كل يوم وسط صمت من المسؤولين.

أسرة المتوفي تنهار بعد مشاهده الجثة في مشرحة المستشفى

لقي سائق مصرعه إثر إصابته بصعق كهربائي أثناء قيادته سيارته التي لامست سلك موصل بتيار كهربائي بأحد الشوارع بدائرة مركز الصف جنوب الجيزة، ونقلت الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد مصرع أحد الأشخاص أصيب بصعق كهرباء بدائرة مركز الصف، وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ بدائرة مركز الصف.

وتبيّن أن المتوفي أثناء قيادته سيارته بأحد شوارع الصف، لامس سلك موصل بالكهرباء جسم السيارة، ما أدى إلى إصابته بصعق كهرباء ومصرعه، ونقلت الجثة إلى ثلاجة المستشفى العام، وحُرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

مطالب أهالي الصف بخصوص قضية علاء

ادث علاء 5
حادث علاء 4
حادث علاء بالصف 1
حادث علاء 2
حادث علاء 3