رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الزمالك يفشل والأحمر يغازل..

بعد صراعات القطبين.. هل ينجح الأهلي في خطف أحمد عاطف من فيوتشر؟

هل ينجح الأهلي في
هل ينجح الأهلي في خطف أحمد عاطف من فيوتشر؟

يبدو أن الأبواب أغلقت أمام إدارة نادي الزمالك في ملف التعاقد مع أحمد عاطف، مهاجم نادي فيوتشر إف سي.

تصارع الأهلي والزمالك على أحمد عاطف

وتحدثت تقارير صحفية عدة، خلال الفترة الماضية، عن تصارع قطبي الكرة المصرية -الأهلي والزمالك-؛ للحصول على خدمات «عاطف».

فشل مفاوضات الزمالك مع أحمد عاطف

وكشف الناقد الرياضي وليد الحديدي، فشل مفاوضات إدارة الزمالك مع أحمد عاطف لاعب فيوتشر، واتخاذ مجلس إدارة الفريق الأبيض قرارًا نهائيًا بقفل ملف التفاوض مع اللاعب.

وأكد «الحديدي» أن اللاعب أحمد عاطف يرغب في ارتداء قميص النادي الأهلي، وفي حالة رحيله عن فيوتشر سينتقل إلى صفوف القلعة الحمراء خلال الموسم المقبل وإلا سيستمر مع فريقه.

موقف علي ماهر من رحيل أحمد عاطف

وتتوقف موافقة علي ماهر، المدير الفني لـ«فيوتشر»، لرحيل أحمد عاطف على ضم عدد من المهاجمين لتعويض غياب اللاعب.

وأعرب اللاعب أحمد عاطف، صراحة لإدارة نادي فيوتشر أنه يرغب في الانتقال إلى الأهلي، وأنه يرى أن فرصته الحقيقة داخل ملعب التتش وليس في ميت عقبة.

حقيقة انتقال أحمد عاطف للأهلي

وكشفت مصادر مُطلعة داخل القلعة الحمراء، أن النادي الأهلي حصل على رغبة موقعة من أحمد عاطف للانضمام إلى الفريق في الموسم الجديد 2022-2023.

وفي سياق متصل، قال الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس نادي فيوتشر، إن الصراع السخيف بين الزمالك والأهلي بشأن الثنائي أحمد عاطف وأحمد رفعت، مجرد صراع عبر مواقع التواصل الاجتماعي والبرامج الرياضية فقط، متابعًا: «وباختصار شديد نادي فيوتشر لن يترك الثنائي نهاية الموسم».

وأضاف: «أحمد رفعت يمتلك عقدًَا مدته 4 سنوات، وأحمد عاطف معار من وادي دجلة لفيوتشر بنية البيع، والنادي قرر تفعيل بند شرائه نهائيًا».

وفي سياق آخر، أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن المهاجم الجنوب إفريقي بيرسي تاو لن يرحل عن الأهلي في الصيف رغم رحيل بيتسو موسيماني عن القلعة الحمراء.

وقال «شوبير»: «بيرسى تاو مش هيمشى من الأهلى، ياريت الناس تبطل كلام فى القصة دى، وكيلة أعمال اللاعب قالت مفيش رحيل، وأنا بقولكم الأهلى مش بيفكر فى رحيل بيرسى تاو حتى بعد رحيل موسيمانى».

وأضاف: «بيرسي تاو لو اتوظف صح لأنه مش رأس حربة ولو اشتغل بدنيًا على نفسه صح هيكون في مكان تاني وهيبقى أفضل لاعب فى مصر».

وتابع «شوبير»: «الأهلي بيفكر في إعارة ميكيسوني لأي فريق، وتم الاتفاق عليه قبل رحيل موسيماني».