رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إعلام المصريين الأحرار يُدشن برنامج «معلومة في حكاية» لتعزيز الوعي المعرفي للشباب

بوستر الفعالية
بوستر الفعالية

أطلقت أمانة الإعلام بحزب المصريين الأحرار بمحافظة الوادى الجديد برنامجا ثقافيا تحت عنوان " معلومة في حكاية" لتعزيز الوعي المعرفي للشباب وبراعم المحافظة بالتراث والثقافة في ضوء البرنامج العام للحزب لخدمة وإعداد براعم وشباب واعي وواعد.

 

وقال أسعد سعد فرح، أمين محافظة الوادى الجديد وعضو الهيئة العليا، إن أمانة الإعلام بالمحافظة بالتنسيق مع الأمانة المركزية تستهدف تنفيذ أفضل أداء لتعزيز البناء المعرفي والوعي لدى الشباب والبراعم في ضوء البرنامج العام للحزب الاهتمام بالأجيال القادمة، ولذا أطلق برنامج عبر السوشيال ميديا بعنوان معلومة في حكاية.


وأضاف أسعد، أن البرنامج  يشرف عليه وليد بدر مسؤول إعلام المحافظة في ضوء العمل على مواكبة العصر والرقمنة والتواصل مع الشارع بكافة السبل المتاحة، واستغلال النشاط الصيفي في اشياء مفيدة لبراعم المحافظة  وتعزيز الجوانب الثقافية.

 

وأشار إلى أن البرنامج يتناول معلومات عن أهم الأماكن السياحية بالمحافظة وأيضا الشخصيات السياسية المرموقة وأحداث سياسية تهدف بناء الهوية المصرية لدى النشء، ويعكف على تقديمه شباب واعد من لجنة الإعلام وطلاب المدارس وذوي الهمم يشاركون في مضامين البرنامج.

 

الجمهورية الجديدة في عهد السيسي استطاعت تجاوز المحن والأزمات
وفي وقت سابق، هنأ حزب «المصريين الأحرار» رئيسًا وقيادات وأعضاء، الرئيس عبد الفتاح السيسي وجموع الشعب المصرى الأصيل على مرور ثماني سنوات من القيادة الرشيدة عابرة بالبلاد تجاه بر السلامة.

وقال الدكتور عصام خليل رئيس الحزب في بيان له، إن ثمانية سنوات كانت فارقة فى عمر مصر بداية من الخروج عن براثن حكم المتطرفين وإنقاذ البلاد من طاغوت الجماعة الإرهابية، وصولًا لقيادة وطنية سياسية حكيمة ورشيدة ممثله فى شخص الرئيس عبد الفتاح السيسي الذى سجل له التاريخ تحقيق أصعب المعادلات بأعمال غير مسبوقة دون أن  يلجأ يومًا لما يسمي أنصاف الحلول أو يستعين يومًا بما يسمى المسكنات.

 

وأضاف رئيس حزب المصريين الأحرار، أن مصر تبدلت صورتها تحت قيادة الرئيس السيسي وسّجل لها التاريخ بحروف الماس «مصر القادرة» الصامدة وثابتة الأركان وقوية المؤسسات وصاحبة الصوت والقول والعمل والفعل، المؤثرة صاحبة الصدارة وركيزة المعادلات عالميًا وإقليميا، خروجها من شرنقة الأزمات إلى رحبّ النجاحات وتجاوز أعتى الصعب والإشكاليات.


وأكد أن الجمهورية الجديدة استطاعت تحدى التحدى وتجاوز كافة أشكال المحن والأزمات خرجت من دائرة - ركام سنوات الإهمال والإفساد-  قوية صلبة وفق أستراتيجيات مدروسة وعمل جادّ وصبر دؤوب وإصرار وعزيمة ورؤية قائد مخلص للوطن ويحمل في قلبه هموم المواطنين، ولولا الأزمات  العالمية وبيروقراطية ومعوقات بعض العاملين فى دولاب الدولة لتلامس المواطنين مع النتائج لتلك النجاحات وفق المستهدف منها بأبلغ صورة منشودة.