رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«المصريين الأحرار»: أكاديمية التدريب تتعامل بأسلوب علمي ومنظم لتحقيق أهداف الحوار الوطني

الدكتور عصام خليل
الدكتور عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار

أشاد حزب «المصريين الأحرار» برئاسة الدكتور عصام خليل، بخطوات وترتيبات الحوار الوطني الذي دعا إليه الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبدء تحرك الأكاديمية الوطنية للتدريب بصورة قوية بشأن مجريات العمل لإنفاذ أهداف الحوار.


وقال الحزب، إن اختيارات الرئيس دوما تكون في محلها والأكاديمية تتعامل بأسلوب علمي ومنظم ودقيق لتحقيق أهداف الحوار المنشودة.

 

وثمن حزب المصريين الأحرار اختيارات الأكاديمية الوطنية للتدريب، نقيب صحفيين مصر ضياء رشوان، منسقًا عاما للحوار الوطني، واختيار المستشار محمود فوزي، الأمين العام للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، رئيسًا للأمانة الفنية للحوار الوطني.

 

وأكد الحزب أن حيادية الأكاديمية الوطنية تضمن حراكا وحوارا وطنيا معبرا عن أطياف المجتمع المصري لتحقيق أفضل صورة تفتح مجالات الطرح الذي يخدم أهداف الجمهورية الجديدة ويحقق أحلام وطموحات المصريين.

 

وناشد «المصريين الأحرار» جموع المشاركين وغيرهم من المواطنين الإنخراط في مسار التفاعل الوطني وطرح الرؤية المختلفة لكافة الملفات الاقتصادية والاجتماعية والسياسية لتحقيق إصلاح شامل والوصول إلى مصر اللي بنحلم بيها.

 

 

اختيار ضياء رشوان نقيب الصحفيين منسقًا عامًا للحوار الوطني.. وهذا موعد أولى الجلسات

وأعلنت إدارة الحوار الوطني اختيار ضياء رشوان، نقيب الصحفيين، رئيس هيئة الاستعلامات، منسقًا عامًا للحوار الوطني، بالإضافية إلى اختيار المستشار محمود فوزي، الأمين العام للمجلس الأعلى للإعلام رئيسًا للأمانة الفنية للحوار الوطني، لافتة إلى بدء أولى جلسات الحوار الوطني في الأسبوع الأول من شهر يوليو القادم.

 

وأوضحت أن أولى مهام المنسق العام للحوار الوطني تتمثل في بدء التشاور مع القوى السياسية والنقابية وجميع الأطراف المشاركة في الحوار الوطني لتشكيل مجلس أمناء الحوار الوطني، من ممثلي كافة الأطراف والشخصيات العامة والخبراء من 15 عضوا بما يضمن المشاركة الفعالة والتوصل إلى مخرجات وفقا للرؤى الوطنية وبما يخدم صالح الموانط المصري.


وتابعت إدارة الحوار الوطني أنه تم الانتهاء من التجهيزات واللوجيستيات اللازمة لتنظيم الحوار من خلال الأكاديمية الوطنية للتدريب المنوطة بتنظيم المؤتمر الوطني للشباب، وفقا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي والتي يقتصر دورها على المهام التنظيمية واللوجيستية، مؤكدة استمرار الأكاديمية في اتباع الحياد والتجرد التام في إطاردورها التنظيمي والفني والتنسيقي بعيدا عن التدخل في مضمون الحوار الوطني الفعال تحت مظلمة الجمهورية الجديدة.