رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لجنة خدمة المواطنين بحزب المصريين الأحرار تناقش خطة العمل المرحلة المقبلة

اجتماع بالمصريين
اجتماع بالمصريين الأحرار

عقدت لجنة خدمة المواطنين المركزية بحزب المصريين الأحرار، اجتماع تنظيمًا، بالمقر الرئيسي للحزب بشارع العروبة بصلاح سالم، مصر الجديدة.

 

جاء ذلك بحضور وحيد وجيه رئيس اللجنة المركزية والمساعدين ومسئولي القطاعات، والأعضاء لمناقشة خطة العمل للمرحلة المقبلة.


وجاء ذلك وفق توجيهات الدكتور عصام خليل رئيس الحزب، وإشراف الدكتورة هبة واصل الأمين العام للحزب.

 

وتناول الاجتماع الحديث عن تطوير منظومة خدمة المواطنين والتواصل المباشر مع الشارع، والتجهيز لإعداد ملتقى توظيف ضخم والتعزيز من إعداد بروتوكولات لخدمة المواطنين.

 

واستعرض الاجتماع الخدمات التي يقدمها الحزب من خلال التخفيضات للمواطنين في القطاعات الصحية وعلاج نفقة الدولة، وتعيين الشباب في العديد من الشركات الخاصة.

 

 

«المصريين الأحرار»: مشروع مستقبل مصر يحفظ منظومة الأمن الغذائي ويحقق الاكتفاء الذاتي

وفي وقت سابق، ثَمن حزب «المصريين الأحرار» برئاسة الدكتور عصام خليل، جهود القيادة السياسية والحكومة الرامية لتحقيق الاكتفاء الذاتي من السلع الاستراتيجية، وَيَهْدِف حفظ منظومة الأمن الغذائي وذلك يتجلى في خطوات الرئيس عبد الفتاح السيسي ومنها افتتاح مشروع مستقبل مصر للإنتاج الزراعي.


وقال الحزب في بيان له، إن ذلك المشروع متعدد المحاور والأهداف فإنه قائم على أحدث الأساليب الزراعية والري بالطرق الحديثة مما يساهم في ترشيد استخدام المياه، ويسهم بصورة ضخمة في زيادة الإنتاجية للسلع الهامة،إضافة للتكامل الذي سيكون مع المنطقة الصناعية في ضوء وجود بنية تحتية قوية.

 

وأضاف، أن مستقبل مصر أَسْمَاء معبر عن مشروع دشّن وسط أجواء من الأزمات العالمية الراهنة يعاني أبعادها أعتى الدول، وبلادنا ما زالت صامدة وسط الرياح العاصف، فإننا بصدد مشروع يوفر العديد من فرص العمل ويحد من حجم الواردات من السلع الهامة والتي تصل نحو 8 مليارات دولار لتوفير (الفول الصويا والقمح والذرة)، مما يساعد على إدخارعملات أجنبية، ويفتح آفاقا مستقبلية لإنشاء واستحداث تجمعات عمرانية وسكنية.

 

ويرى «المصريين الأحرار» أن ترابط المشروعات القومية وأوجه الإنفاق والتعامل وفق دراسات ممنهجة واستراتيجية تخلق نوعًا من التكاملية لتحقق أفضل صورة للنجاح، ويرجع الفضل لله أولا واهتمام القيادة السياسية بأن يكون التخطيط وترتيب الأولويات والتنفيذ هادفًا ومتناغما بهدف تحقيق اكتفاء الدولة، رغم كافة التحديات والصعاب من استهداف ومكايد تحاك من كل فَجّ وصوب.