رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بهدفين مقابل هدف

مصر وكوريا الجنوبية.. المنتخب يتأخر في نهاية الشوط الأول 2 ـ 1

النبأ

انتهى الشوط الأول من مباراة مصر وكوريا الجنوبية بتقدم كوريا الجنوبية، بهدفين مقابل هدف، خلال اللقاء الودي بين المنتخبين، المقام حاليا على ملعب سيول كأس العالم، استعدادا للمنافسات الرسمية لكأس العالم قطر 2022، خلال الفترة المقبلة فى إختبار صعب للمدير الفني للمنتخب الوطني إيهاب جلال.

اللقاء بدأ بسيطرة من منتخب مصر، على وسط الملعب، اعتمادا على تحركات السولية، ومهند لاشين، وأحمد حمدي، وأمامهم إبراهيم عادل، ومصطفى محمد، وأحمد رفعت.

كوريا الجنوبية تتقدم على مصر بهدفين مقابل هدف 


وشهد الشوط الأول من مباراة مصر وكوريا الجنوبية، تحديدا في أول 15 دقيقة ضغط من منتخب مصر، وأهدر إبراهيم عادل فرصة خطيرة بعد تسديدة قوية ولكن لم تسكن الشباك.
وفي الدقيقة 17 يسجل هوانج الهدف الأول لمنتخب كوريا الجنوبية بعد عرضية من الجهة اليسرى تابعها هوانج برأسية قوية في شباك محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر الوطني.
واستطاع كيم يونج أن يسجل في الدقيقة 22 بعد رأسية قوية بعد ركنية شهدت وقوفا خاطئا على المستوى الدفاعي لمنتخب مصر الوطني.
وفي الدقيقة 38 يسجل مصطفى محمد الهدف الأول لمنتخب مصر الوطني بعد تسديدة قوية سكنت الشباك من داخل منطقة الجزاء ليتجه مصطفى محمد إلى إيهاب جلال المدير الفني ويحتفل معه ويوجه له تحية خاصة، تعبيرا عن دعمه لإيهاب جلال مدرب منتخب مصر الوطني لينتهي الشوط الأول بتقدم كوريا الجنوبية بهدفين مقابل هدف في اللقاء المقام على ملعب سيول كأس العالم.

ميدو للاعبي منتخب مصر: "قاتلوا من أجل إيهاب جلال"

وجه أحمد حسام ميدو رسالة خاصة للاعبي منتخب مصر الوطني قبل مواجهة كوريا الجنوبية الودية.
قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "أطالب لاعبي منتخب مصر بالقتال خلال مواجهة كوريا الجنوبية" 
أضاف: "حتى لو كانت مباراة مصر وكوريا الجنوبية ودية، لا بد أن تقاتلوا لأجل إيهاب جلال، لو جلست مع إيهاب جلال ساعتين فقط، ستحبه" 
وختم حديثه قائلا: "جمهور مصر يريد أن يشاهدكم وأنتم تقاتلون في الملعب، وهذه رسالتي لكم، قاتلوا من أجل إيهاب جلال وقميص منتخب مصر ومن أجل أنفسكم خاصة بعد الانتقادات التي تتعرضون لها خلال الفترة الأخيرة والتي تستحقونها".