رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ريم مصطفى تفجر مفاجآت: مطلقة وعندي ولدين.. وأنا «مش مُدللة»

ريم مصطفى تفجر مفاجآت:
ريم مصطفى تفجر مفاجآت: مطلقة وعندي ولدين.. وأنا «مش مُدللة»

تصدرت الفنانة ريم مصطفى، خلال الساعات الماضية، قائمة محرك البحث «جوجل»، وذلك بعد أحدث ظهور تلفزيوني لها.

كشفت «ريم» العديد من تفاصيل وأسرار حياتها الشخصية، التي قالت إنها لا تحب الحديث عنها أمام الكاميرات أو الأضواء.

وتابعت، خلال لقائها ببرنامج «كلمة أخيرة»، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، على شاشة قناة ON E، أنها تزوجت وهي في سن صغيرة، كان عمرها 19 عامًا، موضحة أنها الان مطلقة، وأن لديها ولدين، هما: «عمر، وعلي».

وأضافت أنها انفصلت عن زوجها بعد 10 سنوات على زواجهما، وأن علاقتهما جيدة، ويسودها الاحترام المتبادل، مؤكدة على أنهما اتفقا على تربية أولادهما بطريقة صحيحة، وأنها إذا تعرضت إلى أي مشكلة، تلجأ له على الفور.

وأشارت إلى أنها تحب التمثيل، لكنها لا تحب حياته، وأنها تعامل أولادها كأنهما أصدقائها، وتناقشهما في كل أمور الحياة، ولا تقدم أدورًا يخجلان منها، مشددة على أنها لديها حدود في الأدوار الجريئة.

كما لفتت إلى أنها تتشابه مع شخصية «كاميليا»، التي قدمتها في مسلسل «سوتس بالعربي»، في رمضان الماضي، في عدة صفات؛ أبرزها: الاهتمام بالتفاصيل، وعدم الاقتناع بكلمة «المستحيل»، بجانب قدرتها على التعامل مع جميع الشخصيات، موضحة أن كواليس التصوير كانت جميلة وهادئة.

وأكملت ريم مصطفى حديثها، قائلة إنها اعتذرت عن تقديم دور «كاميليا»، في البداية، بسبب صغر حجمه، من وجهة نظرها، مؤكدة على أنها عندما فكرت فيه، وافقت عليه، منوهة بأنه أول دور تظهر فيه بملابس «فورمال».

وعن حصرها في دور معين دائمًا، كشفت عن أن ملامحها هي التي تفرض عليها ذلك، وأنها ترى الكثير من الأدوار التي تستفزها، وتتمنى لو كانت قدمتها هي، مشيرة إلى أنها ليست مدللة، وأنها بين أسرتها «رجل العيلة».

في سياق متصل، أوضحت أنها طباخة ماهرة، وأنها تجيد تحضير جميع أصناف الطعام المختلفة، فضلًا عن أنها تعشق الاكل وتكره أنظمة إنقاص الوزن أو الثبات على نظام أكل محدد.