رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

حبس متهم بقتل صاحب شركة ومحاسب في السويس

حبس المتهم بقتل صاحب
حبس المتهم بقتل صاحب شركة ومحاسب بالسويس

نجحت الأجهزة الأمنية فى وزارة الداخلية بالتنسيق مع قطاع الأمن العام فى كشف ملابسات واقعة العثور على جثتي محاسب ومالك شركة للسقالات بالسويس، حيث تبين تورط صديق المجنى عليهما فى ارتكاب الواقعة، تم القبض على المتهم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

حبس المتهم بقتل صاحب شركة ومحاسب بالسويس

 

البداية عندما تلقى مأمور قسم عتاقة بمديرية أمن السويس بلاغا من (حارس خاص بأحد المواقع التابعة لشركة إستثمار عقارى بدائرة القسم) بعثوره على جثتين لشخصين مجهولين، وتبين إصابة كلٍ منهما بعيار نارى وبالفحص والتحريات أمكن تحديد هوية المجنى عليهما وتبين أنهما (محاسب ومالك شركة للسقالات).

تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بوزارة الداخلية ومديرية أمن السويس توصلت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الواقعة (أحد الأشخاص "صديق المجنى عليهما" له معلومات جنائية- مقيم بدائرة قسم العبور بالقليوبية).

وعقب تقنين الإجراءات تم إستهدافه تنسيقًا ومديرية أمن القليوبية وأمكن ضبطه..وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة مُستغلًا رغبة المجنى عليهما فـ ىإستبدال مبالغ مالية بالعملات الأجنبية، وأضاف بإتفاقه معهما على إستبدال مبلغ مالى وإستقلوا رفقته سيارته الملاكى وحال سيرهم بطريق (الزعفرانة/ السخنة) توقف المتهم على جانب الطريق بزعم عدم قدرته على القيادة وطلب من أحد المجنى عليهما القيادة بدلًا منه وعقب ترجله من السيارة أطلق تجاههما أعيرة نارية من طبنجة كانت بحوزته فأحدث إصابتهما التى أودت بحياتهما.

وعقب ذلك قام بالتخلص من الجثتين بإلقائهما بمكان العثور وإستولى على (المبلغ المالى- متعلقاتهما الشخصية) وتوجه لمحل سكنه.. تم بإرشاده ضبط ( مبلغ مالى - متعلقات المجنى عليهما الشخصية - السيارة المستخدمة فـى الواقعة- السلاح المستخدم - عدد من الطلقات من ذات العيار)، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.وأمرت النيابة العامة، بحبس قاتل صديقته  4 أيام على ذمة التحقيقات احتياطيا فى ضوء الاتهامات المنسوبة إليه لسرقة أموالهما بالسويس.
كان قسم عتاقة بمديرية أمن السويس تلقى بلاغا  من حارس خاص بأحد المواقع التابعة لشركة استثمار عقارى بدائرة القسم بعثوره على جثتين لشخصين مجهولين، وتبين إصابة كلٍ منهما بعيار نارى وأمكن تحديد هوية المجنى عليهما وتبين أنهما محاسب ومالك شركة للسقالات.

مسجل خطر يقتل صديقيه بالسويس..

وتم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بوزارة الداخلية بمديرية أمن السويس بإشراف اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية،  توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة أحد الأشخاص "صديق المجنى عليهما"  له معلومات جنائية- مقيم بدائرة قسم العبور بالقليوبية.
وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه تنسيقًا ومديرية أمن القليوبية وأمكن ضبطه.


وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة مُستغلًا رغبة المجنى عليهما فـى استبدال مبالغ مالية بالعملات الأجنبية، وأضاف باتفاقه معهما على استبدال مبلغ مالى واستقلوا رفقته سيارته الملاكى وحال سيرهم بطريق (الزعفرانة/ السخنة) توقف المتهم على جانب الطريق بزعم عدم قدرته على القيادة وطلب من أحد المجنى عليهما القيادة بدلًا منه وعقب ترجله من السيارة أطلق تجاههما أعيرة نارية من طبنجة كانت بحوزته فأحدث إصابتهما التى أودت بحياتهما، وعقب ذلك قام بالتخلص من الجثتين بإلقائهما بمكان العثور واستولى على (المبلغ المالى - متعلقاتهما الشخصية) وتوجه لمحل سكنه.
و تم بإرشاده ضبط  مبلغ مالى - متعلقات المجنى عليهما الشخصية - السيارة المستخدمة فـى الواقعة- السلاح المستخدم - عدد من الطلقات من ذات العيار، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.