رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حفلات زفاف رهيبة.. الحشرات تغطي العروس بالكامل ورسائل جنسية لم تمنع الزواج!

حفل زفاف
حفل زفاف

انتشر على شبكة التواصل الاجتماعي تويتر ترند جديد عن حفلات زفاف رهيبة، حيث شارك مستخدمو تويتر، قصصًا مرعبة عن أيام الناس المثيرة حفلات الزفاف التي مرت بشكل خاطئ.

ونشر صحفي مقيم في أستراليا وسيلة شرح على تويتر للأشخاص لمشاركة تفاصيل حفلات زفاف رهيبة، وهي حفلات الزفاف التي حدثت بشكل خاطئ بعد الاعتراف بأن هذه كانت "فئة من الثرثرة التي أعشقها". وأضاف: "أرجوك أخبرني عن أسوأ حفل زفاف شاركت بها".

استجاب مستخدمي تويتر بشكل جدي، مع مجموعة مختارة من الاعترافات اللافتة للنظر تضمن بث الخوف في قلب أي شخص على وشك الشروع في الزواج، بسبب حفلات زفاف رهيبة تورط بها.

رسائل جنسية

وقال أحد المستخدمين: "لم أحضر، لكن صديقًا التقط صورًا قبل عام واحد حيث كان خطاب العريس عبارة عن عرض تقديمي لصور من الرسائل التي وجدها على هاتف زوجته الجديدة وهي ترسل رسائل جنسية إلى رجل غريب"، مما دفع الكثيرين لنتساءل لماذا بعد اكتشاف هذا الطيش، قرر العريس المضي قدمًا في الزواج؟

أزمة قلبية

قال آخر: "حاول والد العروس مغادرة الكنيسة قائلًا إنه يعاني من ألم في الصدر"، و"أخبرته زوجته بكونه دراميًا، ولكنه كان يعاني بالفعل من نوبة قلبية، وبدت العائلة مرتاحة لأنه عاش، لكنها ما زالت تدرس حالة الاهتمام لديه".

تحدي الحشرات في حفلة زفاف رهيبة

أثبتت التحديات التي تشكلها الحشرات أنها أكثر تعقيدًا مما كان متوقعًا لبعض حفلات الزفاف، حيث أدت العداوات الطويلة بين أفراد الأسرة إلى تأخير عهود الزواج لدرجة أن جميع الفراشات ماتت ولم يعرف الضيوف ماذا سيفعلون، لكنهم ذهبوا وألقوا موتى الفراشات على العروس والعريس بعد الوعود.

وكتب آخر: "أول هطول للأمطار بعد الجفاف الهائل في حفل زفاف بالمقاطعة". "أيقظ المطر حشرات كبيرة التي كانت تعيش تحت الأرض قبل المطر، حيث كانوا منجذبين إلى أي شيء أبيض. كانت العروس مغطاة بالعث الضخم طوال الليل ".

كما ثبت أن كهنة الزواج، الذين يعتمد عليهم عادة لدبلوماسيتهم وحساسيتهم، يشكلون حجر عثرة في يوم عظيم لبعض الأزواج، حيث قال الكاهن في حفل زفاف أحد الأصدقاء أن أي زواج دون أطفال هو مجرد عقد عمل!

كما وبخ كاهن كاثوليكي المصلين لعدم حضورهم قداس الأحد، ثم شرع في مناقشة الرعب من ارتفاع معدلات الطلاق، حتى أنه أشار إلى الفشل المستقبلي للزواج الذي كان يرأسه، في خطبته.