رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ريكسوس لا يخضع لرقابة قطاع الفنادق

بالصورة بعد واقعة نجلاء بدر.. موقع بوكينج يفضح أمر فندق ريكسوس

فندق ريكسوس العلمين
فندق ريكسوس العلمين

حالة من الجدل أثارتها مجموعة فنادق ريكسوس، بعد رفضها إستضافة الفنانة نجلاء بدر في فندق ريكسوس العلمين، واخبرتها ان من ضمن شروط الإستضافة والحجز بالفندق إنها تستقبل المتزوجين فقط وطلبت منها إدارة الفندق إصطحاب زوجها معها لتأكيد الحجز.

واقعة نجلاء بدر مع فندق ريكسوس العلمين

وكشفت الفنانة نجلاء بدر عن رفض فندق ريكسوس العلمين، استضافتها بعد ان حجزت اون لاين في الفندق.

وفوجئت نجلاء بدر أثناء توجهها للفندق بصحبة صديقة لها في مهمة عمل، برفض الفندق إستضافتها نظرًا لإنها تريد الإقامة بالفندق دون زوجها.

وقالت الفنانة نجلاء بدر عبر حسابها الشخصي على "فيسبوك" قائلة: "الخبر الأسوأ وقصة الموسم في فندق بالعلمين، بعد ما خلصنا إجراءات الإقامة لمهمة عمل في الساحل الشمالي ومضينا وقعدنا ساعة في إنتظار الغرف".

وتابعت قائلة: "وبعد كدة أعتذروا لعدم قبول إقامة سناجل، مع إنه تم الحجز قبلها بيوم 4 غرف سنجل وتم قبول الحجز وتمت إجراءات الدخول، كل المجهودات لتنشيط السياحة للأسف بتروح هدر".

من جانبة نفي فندق ريكسوس العلمين قصة الفنانة نجلاء بدر، وقال أحد المسئولين بالفندق أن ما قالته الفنانة نجلاء بدر غير صحيح تماما وأن كل ما حدث هو أن الفنانة جاءت بالفندق ومعها مذيعة أخرى للإقامة بالفندق دون سابق حجز وكانت نسب اشغالات الفندق 100% ولا يوجد أي غرف يمكن أن يتم حجزها.

وقال المسئول بفندق ريكسوس انهم أخبروا الفنانة نجلاء بدر عدم توافر أى غرف بالفندق، نظرًا لإستضافته مؤتمر لذلك هو كامل العدد، وتم مساعدة الفنانة وصديقتها المذيعة وحجز لهم في فندق آخر، ونفى فندق ريكسوس، أن عدم الحجز بسبب أنهم سيدات بمفردهم كما ادعت الفنانة.

فندق ريكسوس لا يكذب ولكنه يتجمل.. موقع بوكينج يفضحه

فبالرغم من خروج أحد مسئولين فندق ريكسوس العلمين، وقام بتكذيب واقعة الفنانة نجلاء بدر إلا أن عند البحث على موقع بوكينج للحجز بفندق ريكسوس شرم الشيخ، قام الفندق بوضع شروط على موقع بوكينج لحجز الفنادق، بأنه لا يستقبل سوي العائلات والمتزوجين فقط.

منتجع ريكسوس يشترط الإقامة للعائلات والمتزوجين فقط

جدير بالذكر مجموعة فنادق ريكسوس لا تخضع لرقابة قطاع الفنادق وغير تابع لوزارة السياحة، وإنه تابع للإدارات المحلية بالمحافظات المتواجد بها الفنادق، ففندق ريكسوس العلمين تابع للمحليات لمحافظة الإسكندرية لذا لا يستطيع قطاع الفنادق اتخاذ أى إجراءات وعقوبات ضده.

كما لا يسمح قطاع الفنادق لأي فندق تابع لوزارة السياحة والآثار، ويخضع لرقابة قطاع الفنادق بأن يمنع أى فرد سواء سيدة أو فتاة أو رجل أو شاب من الإقامة بمفرده، وفي حال مخالفة اى فندق قواعد قطاع الفنادق  يتم محاسبته وفرض عقوبات عليه حسب الواقعة والتي تبدأ بالتحذير وتنتهي بإلغاء ترخيص المنشأة.