رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لمنع زوجها من التشاجر.. تفاصيل مقتل ربة منزل وإصابة 3 أشخاص بسوهاج

مقتل سيدة وإصابة
مقتل سيدة وإصابة آخرين في مشاجرة بسوهاج

شهد مركز طهطا شمالي محافظة سوهاج مشاجرة طاحنة بين الأهالي استخدم فيها الأسلحة النارية والبيضاء، نتج عنه مقتل ربة منزل وإصابة 3 أشخاص آخرين بإصابات متفرقة بالجسد، تم نقل الجثة إلى المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة، والمصابين إلى مستشفيات سوهاج المختلفة.

مقتل سيدة وإصابة 3 أشخاص في مشاجرة بسوهاج

البداية عندما تلقى اللواء محمد شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج إخطارًا من مأمور مركز شرطة طهطا، يفيد بنشوب مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بين الهالي بدائرة المركز، ووجود قتيل ومصابين.

وتبين من خلال التحريات التي تمت تت إشراف اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج وقادها العميد على العماري رئيس مباحث المديرية، أن المشاجرة وقعت بين (طرف أول) المدعو "أحمد. ا"، 41 عامًا، عامل، مصابًا بطلق ناري أعلى الفخذ الأيمن، وتم نقله لمستشفى سوهاج الجامعي، و(طرف ثان) كلًا من: "أحمد. م" 62 عامًا، مزارع، مصابًا بتهتك بالوجه، وجروح قطعية بفروة الرأس والذراع الأيمن، وتم نقله لمستشفى خاص بسوهاج، وشقيقه "محمد" 52 عامًا، موظف، الطرفان يقيمان بذات الناحية.

وأشارت تحريات ضباط ‘دارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج بالاشتراك مع ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طهطا، إلى المشاجرة بدأت بحدوث مشادة كلامية بين الطرف الأول والأول من الطرف الثان، بسبب خلافات الجيرة، واستخدم فيها السلاح الناري، وقام على إثرها الطرف الأول بالدخول لمسكنه وإحضار سلاح أبيض عبارة عن "ساطور"، وعند محاولة زوجته "سارة. ع" 26 عامًا، ربة منزل، منعه من الخروج خوفًا عليه؛ إلا أنه تعدى عليها بالسلاح الأبيض وأحدث إصابتها بكسر بعظام الجمجمة، ونزيف بالمخ وجروح قطعية متفرقة بالجسد، وتم نقلها لمستشفى سوهاج الجامعي، وتوفيت عقب وصولها.

وتمكن ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج بالاشتراك مع ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طهطا، من ضبط طرفي المشاجرة، وعثر بحوزة الثانى من الطرف الثاني على السلاح الناري المستخدم في الواقعة عبارة عن "طبنجة" بالخزينة الخاصة بها بداخلها 5 طلقات لذات العيار.

وبسؤال "عابد.ا" 58 عامًا مدرس، والد المجني عليها، اتهم زوجها المذكور بالاعتداء عليها بالضرب بسلاح أبيض وإحداث إصابتها التي أودت بحياتها، وبمواجهة زوج الضحية أقر بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وأضاف بأنه تخلص من الأداة المستخدمة "ساطور" بأحد المصارف المائية.

 وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، وتباشر النيابة التحقيقات مع المتهمين، وأمرت بانتداب الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي على الجثة وإعداد تقرير مفصل لبيان أسباب الوفاة، والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.