رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

عضو الاتحاد المصري للغوص: راندا عبد السلام كانت من أفضل مدربي السباحة

راندا عبدالسلام
راندا عبدالسلام


أشاد سمير صبري توفيق، عضو الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ، بالفنانة راندا عبد السلام، وذلك خلال فترة عملهما سويًا حيث كانت راندا تعمل كمدرب سباحة لمدة ثلاث سنوات، تحت قيادته في أحد أندية المنصورة، مؤكدا أنها كانت واحدة من أفضل مدربي السباحة.


وجاء ذلك بعد أن تحدثت راندا عن بدايتها كمدربة سباحة في أحد الأندية قبل دخولها مجال التمثيل، ومدى تأثير ذلك على حياتها وقربها من الأطفال، وهو ما أشاد به سمير صبري. 


وكانت راندا عبد السلام قد أثارت حالة كبيرة من الجدل، بعد ظهورها في أحد البرامج الديجتال، حيث كشفت أنها لم تكن تريد الزواج والإنجاب، مشيرة إلى أنها تزوجت في سن صغير وهي في العشرون من عمرها ولم تستطع وقتها رفض الزواج، وبعدها أنجبت بناتها التي أصبحت سعيدة بتواجدهم في حياتها. 
وأضافت راندا عبدالسلام، أثناء استضافتها في علي إحدي المنصات الإليكترونية"، أنها من الأصل كانت لا تريد الإنجاب كونها مسئولية كبيرة لم تكن تشعر أنها على قدرها، ولكن أشاء الله أن يصبح لديها تؤام، مشددة أن الزواج والإنجاب قرارات صعبة يجب أن يراجع كل شخص نفسه فيها، ويتأكد أنها سيتمكن من تحمل مسئولية البيت والأبناء.


وعن طفولتها، أوضحت راندا عبدالسلام أنها تناست طفولتها بالكامل نظرًا للصعوبات التي واجهتها في تلك المرحلة ولا تتذكر مرحلة الطفولة على الإطلاق واعتبرت أنها ولدت منذ أن استطاعت أن تكسب أول جنيه من عملها الخاص، متابعة أنها كانت تتعرض للتنمر في طفولتها بسبب وزنها الخفيف مع طولها، ولكنها مرت بتلك المرحلة بسلام دون أن تترك أثر نفسي سيء بداخلها.

وعن أغرب المعاكسات على السوشيال ميديا، تقول راندا عبدالسلام إن هناك بعض "الفانز" يتعاملون معها كما لو كانوا في علاقة عاطفية، إلا أنها تواجه ذلك بالضحك دون إبداء أي رد.