رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لخلافة إيهاب جلال

علام : كلفت حازم وبركات بدراسة السيرة الذاتية لمدربين أجانب والخميس يوم الحسم

النبأ

فجر جمال علام، رئيس إتحاد الكرة  مفاجأة من العيار الثقيل بتأكيده إنه كلف حازم إمام ومحمد بركات، عضوا مجلس الجبلاية بدراسة السيرة الذاتية لمدربين أجانب مشيرا إلى أن التعاقد مع إيهاب جلال قد يكون خطأ مع الوضع فى الإعتبار إن جلال لم يستلم عمله إلا من عشرة أيام.

و قال جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، إن هناك قرارات مصيرية سيتم  إتخاذها فى اجتماع مجلس الإدارة المقرر له يوم الخميس المقبل.


جمال علام زعلانين على المتتخب وكلفت حازم إمام بدراسة السيرة الذاتية لمدربين أجانب

علق جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، على هزيمة منتخب مصر أمام إثيوبيا، في تصيفات الإفريقية المؤهلة لكأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023، قائلًا«احنا زعلانين على الهزيمة من إثيوبيا وبمستوى المنتخب، والكابتن إيهاب جلال لم يكمل 10 أيام».

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، إلى أن بداية كيروش كانت خطأ وكذلك بداية كوبر وبعدها وصل للنهائي، ولم يمنح أحد الفرصة للمدرب الحالي إيهاب جلال.

وردًا على سؤال موسى، حول الاستعجال في اختيار إيهاب جلال، قال علام: ممكن والخطأ وارد ويمكن تصحيحه، وعدم لعب مباراة كوريا الودية يعرض المنتخبات المصرية لعقوبات من الاتحاد الدولي.

وانفعل موسى على الهواء، أنت عاوز الإعلام يصفق على طول ولا ننقد لما يكون هناك خطأ، دي سمعة مصر، ليرد علام: هناك تربص من البعض بالاتحاد المصري لكرة القدم.

وعلق موسى، هو إيهاب جلال هيعمل فتوحات في مباراة كوريا، إذا كان اتغلب من إثيوبيا واحدًا من اضعف المنتخبات، ليرد جمال علام: «كلفت حازم إمام وبركات بدراسة السيرة الذاتية لمدربين أجانب».

 


جمال علام قرارات مصيرية فى أجتماع الخميس 

 

قال جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، إن هناك قرارات مصيرية سيتم اتخاذها فى اجتماع مجلس الإدارة المقرر له يوم الخميس المقبل.
أضاف جمال فى تصريحاته لبرنامج ملعب البلدوزر" عبر شاشة "الشمس" مع الإعلامى مجدى عبد الغنى، إن هناك العديد من القرارات التى سيتم اتخاذها من أجل اصلاح شأن الكرة المصرية، ونحن نحتاج لمساندة من يريد خدمة بلده، وليس الهجوم فقط.
تابع جمال علام، إن القرارات التى سيتم اتخاذها سترضى الراي العام.

 

جمال علام مكملناش 5 شهور واستلمنا الجبلاية دون خطط 

 

علق جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، على ما يتردد حول مطالبة مجلسه بالاستقالة فى الوقت الحالى، مؤكدًا إن المجلس الحالى غير مسئول عن كافة تلك النتائج.
قال جمال علام فى تصريحاته لبرنامج ملعب البلدوزر" عبر شاشة "الشمس" مع الإعلامى مجدى عبد الغنى، مجلسنا لم يكمل 5 اشهر فى الاتحاد، ومش عارف الناس بتطالب نمشى ليه؟.
تابع: "لم يكن فى خطة فى اتحاد الكرة من الاساس نمشى عليها، واحنا مش مسئولين عن بطولتين كأس لم يستكملوا ورغم كده بنحاول نحلها".
استكمل: "تسلمنا الاتحاد ومافيش خطة للمسابقات ولا موارد مالية واتفرض علينا الدورى الحالى، وبنحاول نطور منظومة التحكيم وحل أزمة تلاحم المواسم، ورغم ذلك يقال لى لو مش عارف تدير نجيبلك حد من القدام يساعدك، طيب مسا عدش نفسه ليه لما كان موجود.

 

 

جمال علام الناس كانت بتطالب بمدرب وطني ولما جبنا إيهاب جلال بيهاجمونا 

 

تعجب جمال علام رئيس اتحاد الكرة، من الهجوم الشرس الذى تعرض له إيهاب جلال عقب توليه مهمة قيادة منتخب مصر، قائلًا: " رغم ان الناس كلها كانت بتطالب إن المدير الفنى لمنتخب مصر يكون وطنى، دلوقتى بقى بيتهاجم ويتحارب ويطالب باقالته بعد مباراتين فقط".
أكد جمال علام فى تصريحاته لبرنامج ملعب البلدوزر" عبر شاشة "الشمس" مع الإعلامى مجدى عبد الغنى، إن الجميع لم يتحلى بالصبر على المدير الفنى الوطنى، رغم إنه كان مشروع جيد.
تابع رئيس اتحاد الكرة، إنه عقد جلسة مع لاعبى منتخب مصر قبل التوجه لمواجهة كوريا وديًا، قائلًا: "عقدت جلسة مع جميع اللاعبين قبل مغادرة مطار القاهرة، وسألتهم عن رئيس اتحاد الكرة فى جيل 90، ولم يستطيعوا الاجابة، لكنهم يعلمون اللاعبين فى هذا الجيل، وهى الرسالة التى اردت ان اوجههة للاعبين قبل مواجهة كوريا".