رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

للرد على الإتهامات

أخبار الزمالك..لبيب يتحدث عن رحيل أنس أسامة وتجديد عقود شيكابالا وأوباما

الزمالك
الزمالك

 

تنوعت أخبار الزمالك  ، حيث تحدث حسين لبيب عن رحيل أنس أسامة إلى الإتحاد السكندري وقصة تجديد عقود شيكابالا ويوسف أوباما وبيع مصطفى محمد، فى الوقت نفسه كشف مجدي عبد الغني، اخر تطورات تجديد عقد أشرف بن شرقي وموقف طارق حامد.

 

 

حسين لبيب: "حاولنا كتير مع أنس أسامة.. ورغبته حسمت الامر"

أكد حسين لبيب رئيس اللجنة السابقة لادارة الزمالك، انهم لم يقصروا على الاطلاق في ملف أنس اسامة.

وقال لبيب لبرنامج الماتش مع هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد: "محمد مصيلحي صديق وعزيز وانسان محترم وتحدثت معه بشان اكثر من لاعب في اكثر من لعبة قبل ذلك.

وأردف: طلبت منه لاعب كرة طائرة وايضا كنت ارغب  في ضم لاعب السلة رامي ابراهيم، ومن غير المنطقي أن أكون داعما لكرة السلة وأترك انس اسامة.

واكد لبيب: حاولنا بكل الطرق مع أنس أسامة وطلب منا ان يحترف في امريكا وعاهدنا ان يعود للزمالك حين يرغب في العودة من الاحتراف.

وافصح: تكفلنا بعلاج أنس أسامة بعد إصابته واجتمعت معه بعد ذلك، وبعدها طلب منا ان نجلس مع وكيله، وتوصلنا معه لاتفاق شبه نهائي، ولكن رحل مجلسنا قبل ان يعود من قطر ورحلة العلاج.

واكد: بذلنا كل مافي وسعنا مع اللاعب، نعلم قيمته جيدا.

واتم: في النهاية رغبة أنس أسامة هي التي حكمت، هو وقع للاتحاد منذ 10 ايام ومجلسنا رحل منذ فترة طويلة.

 

 

حسين لبيب: عقود أوباما وشيكابالا ومصطفى محمد ليست مسؤوليتنا

 

أكد حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة السابق في نادي الزمالك، أن عقد الثلاثي محمود عبد الرازق شيكابالا ويوسف أوباما ومصطفى محمد، مسؤولية اللجنة التي سبقت لجنته في النادي.

وقال في تصريحات خاصة لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة صدى البلد، إن الشرط الجزائي في عهد أحمد سيد زيزو غير مؤثر ما دام أن اللاعب سعيد في ناديه، مشيرا إلى أن الزمالك رحل عنه فرجاني ساسي في وسط الدوري ولم يكن النادي ليحتمل رحيل عناصر أخرى خاصة مع شائعات إقتراب زيزو من الأهلي.

وأضاف لبيب،  أن عقد زيزو كانت قيمته صغيرة للغاية مع الزمالك واللاعب ووالداه طلبا تعويضا عن الفترة الماضية.

وأكمل: "استطعنا الحفاظ على زيزو وكان سببا مؤثرا في فوز الزمالك بالدوري كما نجحنا في التجديد لمحمود حمدي الونش وهو ما أعطى اللجنة مصداقية أمام اللاعبين".

 

 

مجدى عبد الغنى:  الزمالك يقترب من حسم التجديد لاشرف بن شرقى

 

كشف مجدى عبد الغنى خلال تقديمة برنامج ملعب البلدوزر المذاع على قناة الشمس عن أقتراب نادى الزمالك من حسم ملف تجديد تعاقد المغربى أشرف بن شرقى جناح الفريق، بعدما حاول بعض الوسطاء تقريب وجهات النظر بين اللاعب ومجلس الإدارة لاتمام التجديد.
وأكد مصدر مقرب من اللاعب إن بن شرقى لم يوقع على عقود انتقاله للأهلى، رغم عقد اللاعب عدة جلسات مع المسئولين بالقلعة الحمراء، كما إنه لا يمتلك عروض خارجية حتى الوقت الحالى، الأمر الذى قد يؤدى لتجديد اللاعب مع نهاية الموسم.

 

 

 


مجدى عبد الغنى:  الزمالك يقطع الإتصال مع طارق حامد وينتظر عودته لتحديد موقفه
 

كشف مجدى عبد الغنى خلال تقديمة برنامج ملعب البلدوزر المذاع على قناة الشمس أن نادى الزمالك قطع الإتصال مع طارق حامد لاعب وسط الفريق المتواجد حاليا فى اسبانيا لخوض التأهيل بسبب إصابته فى الرباط الصليبى الخلفى للركبة.
وجاء إنقطاع الإتصال بسبب عدم قيام حامد  بمصارحة المسئولين بأى تفاصيل عن زيارته لاسبانيا، كما إنه نما إلى علم الإدارة إن هذه السفرية جاءت لخضوع طارق حامد  للكشف الطبى التابع لنادى إتحاد جدة السعودى والذى حرص على خضوع طارق حامد لكشف طبى فى اسبانيا للتأكد من سلامته قبل اتمام التعاقد معه.
وينتظر مسئولى الزمالك عودة طارق حامد من إسبانيا والتى من المتوقع أن تكون قبل مباراة القمة مع الأهلى، من أجل عقد جلسة مع اللاعب وتحديد موقفه النهائى من البقاء أو الرحيل بنهاية الموسم.