رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رجل يهاجم امرأة وفتاة بسكين في مدرسة بألمانيا

الشرطة الألمانية
الشرطة الألمانية

أصيبت امرأة وفتاة في هجوم بسكين  داخل مدرسة ابتدائية في بلدة إيسلينجن بجنوب ألمانيا، حسبما أفادت مصادر لوكالة الأنباء الألمانية، اليوم الجمعة.

وهاجم المشتبه به المرأة والفتاة بسكين ثم فر من مكان الجريمة، وقال متحدث باسم الشرطة إنه بعد عدة ساعات من الهجوم، لم يكن هناك أثر للرجل.

وقال المتحدث: "المرأة والفتاة أصيبتا بجروح خطيرة وترقدان في المستشفى".

ولم يتضح بعد الدافع وراء الجريمة، كما أنه لم يتضح ما إذا كان هناك علاقة بين المرأة والفتاة والجاني.

وبعد الجريمة، تم تطويق المدرسة وفتش أفراد الشرطة المبنى.

وانتشرت مروحية تابعة للشرطة للبحث عن الرجل.

ألمانيا: اعتقال 4 أشخاص للاشتباه بتجارة الماريجوانا عبر البريد

على جانب آخر، أعلنت الشرطة الألمانية،  أمس الخميس، تنفيذ أوامر اعتقال  صدرت بحق أربعة أشخاص للاشتباه في قيامهم بالاتجار بالماريجوانا عبر الشحن البريدي.

وأوضحت الشرطة أن المشتبه بهم الأربعة هم رجل وزوجته وابنهما، وصديق لهم، ويُعْتَقَد أنهم كانوا يتلقون طلبات بتوريد الماريجوانا منذ مايو من العام الماضي.

وبحسب الشرطة، كان الرجال الثلاثة/31 و32 و63 عاما/ والمرأة /63 عاما/ يقومون بإرسال الماريجوانا إلى طالبيها عبر البريد بكميات كانت تتراوح بين 5 و30 جراما.

وكانت العديد من هذه الشحنات لفتت الأنظار في مراكز توزيع البريد. وأمكن من خلال المصادرة البريدية سحب 1292 خطابا تحوي نحو 18 كيلوجراما من الماريجوانا قبل تسليمها.

وخلال عمليات مداهمات أمس، صادرت الشرطة كميات أكبر من المخدرات حيث عثرت الشرطة في سبعة أماكن على 5ر37 كيلوجراما من الماريجوانا و5ر1 كيلوجرام من الحشيش و1100 قرص اكستاسي بالإضافة إلى أسلحة وذخيرة.

كما تم إغلاق أربعة مرافق لزراعة القنب تدار بشكل احترافي كما حرزت الشرطة أيضا أموالا سائلة بمئات آلاف اليورو ودراجة بخارية.