رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

العثور على جثة سيدة متوفاة في ظروف غامضة داخل منزلها بقنا

العثور علي جثة سيدة
العثور علي جثة سيدة

عثر على سيدة، متوفاة في ظروف غامضة داخل منزلها، بقرية القناوية بمركز قنا، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تنفيذا لقرار النيابة العامة، بعد تحرير محضر بالواقعة.

وتلقى اللواء مسعد أبو سكين، مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من مأمور مركز شرطة قنا، يفيد بالعثور على سيدة متوفاة داخل منزلها بدائرة المركز. 

اننقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، إلى مكان الواقعة، وبإجراء التحريات تبين العثور على جثة سيدة أربعينية داخل منزلها ناحية قرية القناوية بمركز قنا.

إصابة شاب نتيجة التعدي عليه بآلة حادة في قنا

وفي سياق آخر، أصيب شاب بطعنات نتيجة التعدي عليه بآلة حادة، خلال مشاجرة مع آخر، بناحية جزيرة مطيرة التابعة لمركز قوص جنوب محافظة قنا، وتم نقل المصاب إلى المستشفى تحت الملاحظة.

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا يفيد بإصابة شاب بطعنات، نتيجة التعدي عليه بآلة حادة خلال مشاجرة مع آخر، بجزيرة مطيرة التابعة لمركز قوص جنوب محافظة قنا.
 

انتقلت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة قوص إلى المكان، وبإجراء التحريات، تبين إصابة شاب يدعى “عبد الله أحمد”، يبلغ من العمر، 21 عاما، وبتكثيف الإجراءات لضبط الجاني والسلاح المستخدم في الواقعة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات، وتم  نقل الشاب إلى مستشفى قوص المركزي لتلقي العلاج.