رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عز الدين: سنوات السيسي الـ 8 مليئة بالإنجازات

المستشار وليد عز
المستشار وليد عز الدين

تقدم المستشار وليد عز الدين الأمين العام المساعد لحزب حماة الوطن، بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة مرور 8 سنوات على توليه رئاسة الجمهورية.

 وقال عز الدين، إن هذه السنوات الثمانية كانت مليئة بالإنجازات في شتى المجالات.
 

وأضاف، أن الرئيس افتتح تلك الإنجازات بتدشين مشروع قناة السويس الجديدة، ما زاد من إيرادات القناة، وأسهم في زيادة الدخل القومي، بالإضافة إلى تدشين محور تنمية قناة السويس، وهو مشروع ضخم يهدف إلى تنمية سيناء ومحافظات القناة، وجعلها مركز دولي للتجارة والتصنيع.


وأشار عز الدين، إلى أن مصر شهدت العديد من المشروعات القومية الضخمة خلال 8 سنوات الماضية، منها إنشاء العشرات من المدن الجديدة، وعلى رأسها مدينة العاصمة الإدارية الجديدة، وهى مدينة عصرية تليق بالجمهورية الجديدة، بالإضافة إلى مدينة العلمين الجديدة، وأكتوبر الجديدة والمنصورة الجديدة، وغيرها من المدن العصرية.
وتابع: الرئيس السيسي استطاع القضاء على العشوائيات وإنشاء العديد من الأحياء الراقية ونقل إليها الأهالي الذين كانوا يعيشون في مناطق خطرة، ومنها مناطق الأسمرات.


وواصل: أن مشروع الإسكان الاجتماعى يعتبر من أهم المشروعات القومية خلال العصر الحديث، وهو مشروع استطاع الرئيس من خلاله القضاء نهائيا على أزمة الإسكان في مصر، بعد أن كانت أزمة مستعصية على مدار عشرات السنين.


وأضاف: أيضا هناك مشروعات الطرق والمحاور وزراعة مليون فدان بالإضافة إلى مشروع تنمية سيناء، وتم افتتاح ٥ أنفاق جديدة ونحو ١٣ طريق ومحور جديد لخدمة عملية التنمية في سيناء، بالإضافة إلى الجامعات الأهلية والمدارس والمستشفيات الجديدة.


وأكد عز الدين، أن هذه الإنجازات لا يتسع المجال لسردها جميعا، لكنها تغطي كافة المجالات، وتؤكد أن الرئيس يعمل وفق أجندة واضحة ولديه رؤية واستراتيجية كاملة لتنمية كل شبر في أرض مصر.