رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث مروع بطريق بني سويف

مصرع وإصابة 4 أشخاص
مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث مروع بطريق بني سويف

شهدت محافظة بني سويف حادث مروع، أسفر عن مصرع شخصين وإصابة اثنين آخرين في تصادم "توك توك" بسيارة بالطريق الفرعى نزلة البرقى الفشن جنوب بنى سويف، وقام الأهالى بنقل الجثتين والمصابين بسيارتهم إلى مستشفى الفشن المركزى.

وكان اللواء طارق مشهور مدير الأمن، تلقى إخطارًا من اللواء أسامة جمعة مدير البحث الجنائى، بوقوع تصادم بين سيارة ملاكى وتوك توك بالطريق الفرعى نزلة البرقى الفشن نتيجة السرعة.

وتبيّن من التحريات الأولية، أن الحادث نتج عنه مصرع نجاة حمزاوي محمد عبد الوهاب، 25 سنة، من  قرية بني منين بالفشن، وأم هاشم أحمد عوض، 30 سنة، من قرية نزلة البرقي الفشن، وإصابة كل من أسماء حسن، 35 سنة، من نزلة البرقي، وعلي خميس طلب، 29 سنة، نزلة البرقي، وتم نقلهما عن طريق سيارات الأهالي إلى مشرحة مستشفى الفشن المركزي، وكذلك نقل المصابين وإجراء الإسعافات الأولية لهما وتحرير محضر بالواقعة.

إصابة 5 أشخاص

وفي واقعة أخرى، أصيب 5 أشخاص بإصابات مختلفة، فى حادث تصادم سيارتين ربع نقل، على الطريق الصحراوي الشرقي القديم، في نطاق مركز ببا جنوب بني سويف، اليوم الأربعاء.

تلقى اللواء طارق مشهور مدير أمن بنى سويف، إخطارًا من اللواء أسامة جمعة مدير المباحث الجنائية، بوقوع حادث تصادم سيارتين ربع نقل، على الطريق الصحراوي الشرقي القديم، أمام محطة كهرباء غياضة الشرقية بمركز ببا، مما أسفر عن إصابة 5 أشخاص.

انتقلت 4 سيارات إسعاف تابعة لمرفق بني سويف إلى محل الواقعة، وتبيّن أن المصابين هم عبدالوهاب إبراهيم أحمد 22 عامًا، سائق، كدمات بالوجه واشتباه كسر بالذراع الأيسر، ومحمد عارف عبدالله، 35 عامًا، مندوب مبيعات، اشتباه كسر بالقدم الأيمن، وصبحي أحمد نايل 40 عامًا، اشتباه كسر بالقدم الأيمن، حسام مبروك محمد حسين 38 عامًا، اشتباه نزيف بالمخ، وهلال مبروك محمد حسين، 35 عامًا، كدمات وسحجات بالجسم.

جرى نقل المصابين إلى مستشفى بنى سويف التخصصي لتلقي الإسعافات الأولية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة.