رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

فضيحة ماكدونالز.. فيديو يكشف حقيقة تصوير السيدات داخل حمام مطعم بالساحل الشمالي

فيديو يكشف حقيقة
فيديو يكشف حقيقة تصوير السيدات بحمام مطعم بالساحل الشمالي ل

انتشر مقطع فيديو على صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، ظهرت به سيدة وهي تستغيث من عامل في أحد المطاعم الشهيرة بمنطقة الساحل الشمالي، بعدما اكتشفت أنه وضع هاتف محمول على وضعية تصوير الفيديو إلى جانب سلة المهملات في الحمام الخاص بالسيدات.

وسيطرت حالة كبيرة من الغضب على رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعدما انتشر مقطع الفيديو على نطاق واسع، وذلك بسبب إقبال هذا العامل على تصوير السيدات والفتيات أثناء تواجدهم في الحمام داخل أحد فروع سلسلة مطاعم “ماكدونالدز” في الساحل الشمالي.

عامل يصور السيدات بالهاتف المحمول في الحمام 

وعلى الفور حررت السيدة التي اكتشفت الواقعة وصورت مقطع الفيديو، بلاغًا في أحد أقسام الشرطة بالساحل الشمالي لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه العامل الذي وضع هاتف محمول في حمام السيدات لتصويرهن والتجسس عليهن.

وتبين من خلال الفحوصات والتحريات التي أجرتها الأجهزة الأمنية، أن الهاتف المحمول الذي تم وضعه في حمام السيدات بأحد المطاعم الشهيرة يمتلكه أحد العمال.

وتمكن رجال الأمن من إلقاء القبض على العامل المتهم بوضع هاتف محمول على وضعية تصوير الفيديو في حمام السيدات بأحد المطاعم الشهيرة في منطقة الساحل الشمالي، حيث أنهم وجدوا عددًا من مقاطع الفيديوهات على هاتفه الخاص والتي تم التقاطها للسيدات داخل الحمام.

كما تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على مساعد مدير المطعم؛ وذلك بسبب مسئوليته تجاه العامل المتهم، وجاري اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والتحقيق في الواقعة.