رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

بسبب سلسلة.. عاطل يقتل صديقه بطريقة بشعة في الجيزة

 بسبب سلسلة.. عاطل
بسبب سلسلة.. عاطل يقتل صديقه بطريقة بشعة في الجيزة

تمكنت الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء علاء فاروق، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، من إلقاء القبض على عاطل لقيامه بقتل صديقه بسلاح أبيض بسبب مشادة كلامية بمنطقة فيصل، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

تلقي اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من العميد أحمد الوتيدي رئيس مباحث قطاع الغرب يفيد بمقتل شاب نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض، في منطقة فيصل.

وبإجراء التحريات تحت إشراف العقيد عمرو حجازي مفتش مباحث قطاع الغرب تبين أن عاطل وشهرته "موزة"، اعتدى على شاب بسلاح أبيض، وأصابه بعدة طعنات مما أسفر عن مقتله بسبب مشادة كلامية بينهما بفيصل، وأن المتهم والمجني عليه كانا في وصلة مزاح.

وأوضحت التحريات، أنه في يوم الواقعة، كان المجني عليه يمازح المتهم فقطع سلسلة كان يرتديها، حيث استشاط المتهم غضبًا فاعتدى عليه، حيث أصابه بطعنات وسقط قتيلا.

وكشفت التحقيقات، عن أن المتهم تشاجر مع المجنى عليه، وتطورت المشاجرة حيث استل سلاحا أبيض وقام بطعنة عدة طعنات، وسقط قتيلا في الحال.
وعقب تقنين الإجراءات تم القبض على المتهم وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

خلافات أسرية

وفي واقعة أخرى، تلقى اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارا من العميد هاني شعراوي رئيس مباحث قطاع الشمال يفيد مصرع ربة منزل سقطت من الطابق السادس بمنطقة إمبابة.

وعلى الفور انتقل اللواء علاء فتحي، مدير المباحث الجنائية بالجيزة، والعقيد أحمد الوليلي مفتش مباحث قطاع الشمال وتبين أن ربة منزل في العقد الثاني من العمر لقيت مصرعها إثر سقوطها من الطابق السادس بمنطقة إمبابة.

وكشفت التحقيقات، عن أن المجني عليها لم تستطع رؤية أطفالها بسبب خلافات أسرية مع أهل زوجها المتوفي حيث تخلصت من حياتها قفزا من الطابق السادس في منطقة إمبابة تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

وكشفت التحريات تحت إشراف المقدم مؤمن فرج، رئيس مباحث قسم إمبابة، أن المتوفية مقيمة لدى شقة صديقتها، ولديها خلافات مع أسرة زوجها المتوفى لرفضهم رؤية أطفالها وقيام المتوفية مغافلة أهل صديقتها وقفزها من الشرفة في الطابق السادس.

تحرر المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.