رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

موسيمانى يصدم الاهلى ويفجر غضب الخطيب بعد اعلان انتماؤه لصن داونز

موتسيبى وموسيمانى
موتسيبى وموسيمانى

موسيماني: مازلت أنتمي لصن داونز.. وعلاقتي بموتسيبي شخصية

مازال بيتسو موسيمانى المدير الفنى للأهلى يواصل استفزاز ادارة وجماهير الاهلى  بتصريحاته المتكررة والكثيرة والتى لا تتوقف ابدا رغم خسارة نهائى دورى ابطال افريقيا امام الوداد وصدمة ادارة وجماهير الاهلى لكن موسيمانى مازال يتغنى بعلاقته بصن داونز وإنه مشجع وعاشق للفريق دون ان ينظر لوضعه الحالى كمدير فنى لاكبر واهم فريق فى افريقيا والوطن العربى وهو ما اثار حالة غضب جديدة من ادارة الاهلى ضد موسيمانى خصوصا محمود الخطيب رئيس النادى الذى ابدى غضب شديد بعد هذه التصريحات..

موسيماني خرج مجددا خلال الساعات الماضية في تصريحات نقلتها مجلة «Soccer Laduma»، الجنوب أفريقية وتحدث عن علاقته بمونسيبى رئيس الاتحاد الافريقى الحالى ورئيس نادى صن داونز..وكل ما يلى على لسان موسيمانى 

- علاقتي مع عائلة باتريس موتسيبي أمر شخصي، ولا ينتقص من حقيقة أنني مشجع للنادي، كنت ألعب في صن داونز ودربت هذا الفريق، لذلك لدي الكثير في هذا النادي أكثر من مالك صن داونز الحالي (نجل موتسيبي)».

- لدي تاريخ في صن داونز، وبالتالي حتى لو كانت هناك مشكلة شخصية مع موتسيبي، وهي ليست سرا على أحد، فأنا مشجع لهذا النادي الكبير، ولدي علاقات كثيرة تربطني بهذا النادي، لقد كنت في صن داونز مع 5 ملاك، هناك لاعبون كثر تربطني بهم صداقات لفترات طويلة.

- ما زلت أنتمي إلى نادي صن داونز رغم كل المشكلات التي تعرضت لها منذ رحيلي عن تدريب الفريق، عليكم أن تفهموا عدد السنوات التي أمضيتها في التدريب واللعب مع صن داونز، لذلك أنا أنتمي إلى هذا النادي.

- أنا رجل ثابت على مبادئي، لدي رأي، وأحترم الأشخاص ويجب أن يحترموني، أنتم تعرفوني جيدًا، إذا لم يعطني صن داونز الفرصة للفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا، لما وصلت لأكون في تدريب الأهلي ولم أستطع أن أفوز مرة أخرى باللقب.

وأشار موسيماني إلى أنه توج مع صن داونز بدوري أبطال إفريقيا، رغم أنه لم ينفق الكثير من المال، ولم يكن لديه مثلما حدث من قبله مع خريستو ستويشكوف، أسطورة برشلونة، مدرب صن داونز السابق.