رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أشهرهم الإعلامية جميلة إسماعيل.. تفاصيل القوائم المبدئية للمرشحين في انتخابات حزب الدستور

الإعلامية جميلة إسماعيل
الإعلامية جميلة إسماعيل

من جديدٍ تعود الإعلامية جميلة إسماعيل للمشهد السياسي، من خلال خوضها الانتخابات المقبلة في حزب الدستور بقائمة كاملة حيث تتقدم «إسماعيل» قائمة «التئام.. بناء.. تجديد» والتي تضم: جميلة محمد إسماعيل الشهرة “جميلة إسماعيل”، مرشحة على منصب رئيس  حزب الدستور. 

 

أما المرشحون على بقية المناصب داخل القائمة فهم: الأمين العام محمد خليل ياسين الشهرة محمد خليل، أمانة الصندوق: إسلام على ليثى الشهرة إسلام أبو ليلة قائمة، أمانة التنظيم: ريهام الحكيم، أمانة الإعلام: أدهم فوزى، أمانة العمل الجماهيري: إيناس شوقي، أمانة تنمية الموارد: إسلام فاضل، أمانة الشئون القانونية: محمد حلمي، أمانة المصريين بالخارج: عماد عوض.

 

 

خالد داوود مُرشح لمنصب الرئيس.. دوران «عجلة» الانتخابات في حزب الدستور
سريعًا بدأت «عجلة» انتخابات حزب الدستور في الدوران؛ بعد إعلان خالد داوود، الكاتب الصحفي ورئيس الحزب السابق، الترشح مجددًا لرئاسة الحزب الذي أسسه الدكتور محمد البرادعي، الرئيس الأسبق للوكالة الدولية للطاقة الذرية، ونائب الرئيس الأسبق للشئون الخارجية.

 

انتخابات حزب الدستور.. تفاصيل قائمة خالد داوود بالأسماء والمناصب

وفي وقت سابق، أعلن الكاتب الصحفي خالد داوود، المرشح لرئاسة حزب «الدستور» عن القائمة الخاصة به التي سيخوض من خلالها انتخابات حزب الدستور، والتي تضم: مصطفى الحجري، لمنصب الأمين العام، وهيثم البنا لمنصب أمين الصندوق، محمد حسنين على منصب أمين التنظيم، وعبد الحليم حفينة، على منصب أمين الإعلام، ومصطفى عبد الله، على منصب أمين العمل الجماهيري، وأحمد حسين على منصب أمين تنمية الموارد، ونبيه الجنادي على منصب أمين الشؤون القانونية، وهند عزت، على منصب أمينة المصريين في الخارج.

 

خالد داوود: تقدمي بقائمة كاملة دليل على الثراء والتنوع

وأكد «داوود» خلال منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» أن تقدمه بقائمة كاملة لأعضاء الأمانة العامة، يعكس ما في الحزب من ثراء وتنوع.

 

 

يذكر أن السياسي خالد داوود فاز بالتزكية من قبل بمنصب رئيس حزب الدستور.. ومن المتوقع أن تُجرى انتخابات حزب الدستور في يوليو المقبل.

 

بالأسماء.. القائمة الثالثة في انتخابات حزب الدستور

وهناك قائمة ثالثة في انتخابات حزب الدستور، وتضم المنافسة على منصب الرئيس وهي: حسناء حلمي حسن الشهرة “حسناء الحسن”، الأمين العام: محمد محسن محمد الشهرة “مهندس محمد الصعيدي”، أمانة الصندوق: محمد ناصر سعيد الشهرة “محمد خطاب”.