رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وظائف جديدة في مديرية التربية والتعليم بالمنوفية.. اعرف الشروط والأوراق المطلوبة

مديرية التربية والتعليم
مديرية التربية والتعليم بالمنوفية

أعلنت مديرية التربية والتعليم  بالمنوفية، عن حاجتها لوظيفة مديرعام التعليم التوجيه الفني، حيث تقع هذه الوظيفة على قمة وظائف التوجيه الفنى بمديرية التربية والتعليم بالمنوفية، ويختص شاغلها بالتخطيط العام لبرامج العمل فى مجال التوجيه الفنى، وفقًا لما ذكرته بوابة الوظائف الحكومية.

المهارات المطلوبة لوظائف مديرية التربية والتعليم بالمنوفية

يعمل شاغل الوظيفة تحت التوجيه العام للرئيس المختص، وضع الخطط اللازمة لتنفيذ القوانين والتعليمات فى مجال التوجيه الفنى للمواد، إصدار القرارات التنفيذية اللازمة، اعتماد خطط الموجهين، ما يسند إليه من أعمال أخرى.

شروط المتقدمين لوظائف مديرية التربية والتعليم بالمنوفية

1- أن يكون حاصلًا على مؤهل تربوى أو مؤهل عالى مناسب.

2- قضاء مدة بينية مقدارها عام على الأقل فى وظيفة من المستوى الوظيفى (أ)، أو قضاء مدة كلية مقدارها سبعة عشر عامًا على الأقل تتفق مع طبيعة عمل الوظيفة.
المستندات المطلوبة لوظائف مدرية التربية والتعليم بالمنوفية

1- عدد (2) صورة شخصية

2- عدد (9) ملفات ( أصل + 8 صور ) كل ملف يحتوي:-
 بيان حالة وظيفية معتمد ومختوم من الجهة التابع لها مقدم الطلب موضحا به الاسم، تاريخ الميلاد، محل الإقامة، الرقم القومي، رقم الموبايل، الحالة الاجتماعية، المؤهل العلمي الحاصل عليه، تاريخ الحصول عليه، تاريخ التعيين والدرجة المالية، المجموعة النوعية، الوظائف الإشرافية التي شغلها، الدورات التدريبية الحاصل عليها، الجزاءات أو التحقيقات أو الإحالة للمحاكمة التأديبية، تقارير الكفاية ثلاث سنوات سابقة، خطابات الشكر وشهادة التقدير الحاصل عليها، الدورات التدريبية الحاصل عليها.
3-  شهادة قانونية وصورة بطاقة الرقم القومي.
4- بيان بأبرز إنجازاته خلال حياته الوظيفية السابقة مدعمة بالمستندات المؤيده لذلك.
5- مقترح واف لتطوير الوحدة أو أحد أنشطتها الرئيسية لتحسين أدائها وتطوير الأنظمة التي تحكم العمل وتبسيط إجراءاته بما يحقق رضا المواطنين، ويراعي في المقترح التطويري أن يتضمن أهدافا محددة زمنية وقابلة للقياس والتطبيق ومشتملة على وسائل التحقيق في حدود الإمكانيات المالية والبشرية المتاحة.

طريقة التقديم لوظائف مديرية التربية والتعليم بالمنوفية 

على من يرغب شغل إحدى هذه الوظائف، وتنطبق علية شروط التقديم، يتقدم بطلب باسم المحافظ باليد للأمانة الفنية للجنة الوظائف القيادية ومقرها ديوان عام محافظة المنوفية بالإدارة العامة للموارد البشرية، علمًا بأن بداية التقديم من اليوم الموافق 6 / 6 / 2022 ولمدة شهر من تاريخ الإعلان، هذا ولن يلتفت للطلبات التي ترد قبل أو بعد الميعاد المحدد، وأخر موعد للتقديم 6 / 7 / 2022.