رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع شاب صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بالجيزة

حادث أرشيفية
حادث أرشيفية

لقي شخص مصرعه صدمته سيارة أعلي الطريق بمنطقة ناهيا في بولاق الدكرور، وتم نقل الجثة  إلى المشرحة تنفيذ لقرار النيابة العامة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

مصرع شاب صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق 

تلقي اللواء علاء فاروق مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، إخطارًا يفيد مصرع شاب صدمته سيارة أثنا عبور الطريق  بمنطقة ناهيا.

انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف لمكان الحادث، وتبين من خلال الفحص والمعاينة، مصرع شاب صدمته سيارة أثناء عبور الطريق بمنطقة ناهيا،وفر قائد السيارة هاربًا.

تم نقل الجثة إلى المشرحة تنفيذا لقرار النيابة العامة، وحُرر  محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

 

وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، جهودها من خلال فحص كاميرات المراقبة المحيطة بالمكان وسؤال شهود العيان لضبط السائق.

مصرع تباع في حادث تصادم بالشيخ زايد 

وفي سياق متصل،  لقي تباع سيارة نقل مصرعه محترقا، وأصيب 4 مجندين، إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة نقل، وسيارة شرطة أعلى محور الضبعة بمنطقة الشيخ زايد، في محافظة الجيزة، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

حادث تصادم سيارتين

تلقى اللواء علاء فاروق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، إخطارًا يفيد وقوع حادث تصادم سيارة نقل بسيارة شرطة كانت متوقفة أعلي محور الضبعة لفحص حادث إنقلاب سيارة آخري، ووجود متوفي ومجندين مصابين.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، أن سيارة شرطة كانت متوقفة أعلى محور الضبعة، وقت فحص بلاغ بانقلاب سيارة على الطريق، حيث جاءت سيارة نقل مسرعة وصدمت بسيارة الشرطة، ما أسفر عن اشتعال النيران في سيارة ميكروباص والسيارة النقل، قبل أن يقفز منها السائق ويترك داخلها مساعده نائما، فمات محترقا، وأصيب 4 مجندين.
 

وأفادت تحريات المباحث التي أشرف عليها اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن قسم شرطة الشيخ زايد ثان تلقى بلاغا بانقلاب سيارة على الطريق، انتقلت سيارة شرطة وتبعتها سيارة أمن مركزي لأعمال التأمين.

وعقب وصول القوات تبيّن أن سيارة ميكروباص كانت تقف بالقرب من السيارة المقلوبة وترجل منها عدد من الركاب للمساعدة في انقاذ أفراد السيارة المقلوبة.

وأضافت تحريات المباحث التي أشرف عليها اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية، أن وقت قيام القوة الأمنية بأعمال الفحص، فوجئت بقدوم سيارة نقل مسرعة فاصطدمت بسيارة الشرطة، ما أدي إلى انفصال الصندوق عن الكابينة بها خارج الطريق في الرمال، وبعدها اشتعلت النيران بالسيارة النقل والميكروباص وتوفي مساعد سائق النقل محترقًا داخل السيارة.

وأوضحت التحريات التي أشرف عليها العقيد محمد ربيع مفتش المباحث، أن الحادث ليس مدبرا، وأنه وقع بسبب رعونة سائق النقل وسرعته الزائدة خلال اصطدامه بالقوة الأمنية التي كانت تفحص بلاغا على طريق الضبعة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط سائق السيارة النقل، واقتاده المقدم هشام فتحى رئيس مباحث الشيخ زايد إلى قسم الشرطة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وصرحت بدفن جثمان مساعد سائق النقل المتوفى، وقررت انتداب لجنة فنية من خبراء المرور لمعاينة مكان الحادث.