رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

المعاينة الأولية تكشف أسباب الحريق داخل مطعم شهير في الدقي

المعاينة الأولية
المعاينة الأولية تكشف أسباب الحريق داخل مطعم شهير في الدقي

نجحت قوات الحماية المدنية في الدقي، بإشراف اللواء علاء فاروق مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، في السيطرة على حريق مطعم شهير بمنطقة الدقي

تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية في الجيزة، بلاغا أفاد إشتعال النيران داخل مطعم شهير بشارع التحرير في الدقي بالقرب من قسم شرطة الدقي.

وعلى الفور إنتقلت 3 سيارات من قوات الإدارة العامة للحماية المدنية في الجيزة إلي موقع البلاغ بالدقي.

ونجحت وحدات الحماية المدنية في الجيزة في السيطرة على الحريق وإخماده ومنع إمتداده إلي باقي العقار.

وكشفت المعاينة الأولية للمطعم نشوب الحريق بسبب ماس كهربائى من الوصلة الكهربائية الخاصة بشفاط المطبخ وانتدب رجال المعمل الجنائي، وحُرر محضر بالواقعة وتباشر وحدات الحماية المدنية عمليات التبريد.

تفاصيل العثور على جثة سائق داخل سيارة بالطالبية

باشرت النيابة العامة في الجيزة، التحقيقات في واقعة إختفاء سائق سيارة سوزوكي من منطقة الطالبية، والعثور على جثته داخل سيارته بإحدى مناطق القاهرة.

وقررت النيابة التصريح بدفن جثة السائق بعد صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.

فيما كشفت الأجهزة الأمنية في الجيزة، بإشراف اللواء علاء فاروق مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، تفاصيل واقعة اختفاء سائق ومقتله في الطالبية.

بلاغ تلقته الأجهزة الأمنية في الجيزة، أفاد باختفاء سائق على سيارة سوزوكي بأحد المواقف بمنطقة الطالبية.

وعلى الفور وجه اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بسرعة كشف ملابسات الواقعة.

وشرحت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة، أن المشاهدات الأخيرة للسائق كانت مع سائق آخر، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه.

وتبين من التحريات التي أجريت بإشراف اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية في الجيزة، أن المتهم سيارته مسروقة، وقد عرض عليه المجني عليه إعادتها له.

كما كشفت التحريات، ظن المتهم أن المجني عليه وراء سرقة السيارة فاصطحبه المتهم برفقة والده إلي إحدى المناطق وتعديا عليه بالضرب حتى فارق الحياة.

كثفت الأجهزة الأمنية جهودها حتى تم العثور على جثة السائق داخل سيارة سوزوكي بإحدى مناطق القاهرة.وباجراء التحريات اللازمة تم ضبط المتهمين وتحرير المحضر اللازم بالواقعة والعرض على النيابة للتحقيق.