رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

عبد الحميد بسيوني التوقف فرصة ذهبية لسموحة استعدادا لطلاىع الجيش

 عبد الحميد بسيوني
عبد الحميد بسيوني


 

أكد عبد الحميد بسيوني المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي سموحة أن فترة توقف الدوري حاليا تعد فرصة ذهبية وذلك لوضع لاعبي الفريق من الشباب تحت الاختبار من خلال المباريات الودية حيث يخوض الفريق مبارتين وديتين الأولي أمام فريق ميدو أحد فرق الدرجة الرابعة  وذلك علي ملعب النادي بسموحة أما المباراة الثانية لم سوف يتحدد لها اليوم وتقام غدا علي ملعب النادي ايضا
و كان فريق الأول بنادي سموحة استأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة  طلائع الجيش والمقرر لها يوم 17/6 من الشهر المقبل للجولة 22 من عمر مسابقة الدوري الممتاز..
ويسعي عبد الحميد بسيوني المدير الفني للفريق للوقوف علي مستوي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا في لقاء انبي الماضي وذلك بعد التعادل الايجابي  الذي حققه الفريق أمام انبي بهدف لكل منهما.
 

 

واعرب المدير الفني لفريق سموحة  عن حزنه لضياع بعض النقاط كانت كفيلة بعودة الفريق إلى المركز الرابع.. 
وأشار عبد الحميد بسيوني المدير الفني للفريق علي أنه وضع خطة تشمل تصحيح الأخطاء  ورفع اللياقة البدنية والفنية وذلك لاستغلال فترة توقف الدوري بسبب خوض منتخب مصر مواجهتي غينيا وإثيوبيا في تصفيات بطولة الأمم الأفريقية 2023..

 عبد الحميد بسيوني المدير الفني للفريق إلى أنه كان يحتاج فترة توقف بطولة الدوري لمتابعة أداء جميع اللاعبين وتقيم مستواهم ويري بسيوني أن العودة للمربع الذهبي سيكون عن طريق الانضباط لوجود كل المقومات والدعم الكامل من مجلس اداراة النادي برئاسة وليد عرفات..
 
 

وفي سياق مختلف قرر وليد عرفات رئيس نادي سموحة فتح باب التجديد للاعب الفريق محمد كناريا لإنه يعتبر من قوام الفريق الأساسي ولايمكن الاستغناء عنه وذلك للحفاظ علي اللاعبين المميزين وفي إطار الحفاظ علي نجوم الفريق كما تأكد استمرار اللاعب حسين فيصل ونفي رئيس نادي سموحة الأنباء التي ترددت بشأن اللاعب عبد الكبير الوادي إلى صفوف نادي الزمالك.


ويقوم عبد الحميد بسيوني المدير الفني للفريق بعملية إحلال وتجديد للاعبي الفريق حيث ينوي المدير الفني للفريق رحيل بعض اللاعبين الذين لم يثبتو كفاءتهم واحقيتهم في التواجد خلال الموسم المقبل.