رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاتحاد السكندري في معسكر مغلق بالقاهرة استعدادا للمقاصة

صورة من تدريب لاعبي
صورة من تدريب لاعبي الاتحاد السكندري

ينتظم فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري، بقيادة مديره الفني عماد النحاس، في معسكر مغلق بأحد فنادق القاهرة؛ وذلك استعدادا لمواجهة فريق مصر المقاصة المقرر لها يوم 18 من الشهر الجاري على ملعب استاد الإسكندرية في التاسعة والنصف مساء،على أن يختتم الفريق معسكره المغلق يوم السبت المقبل.

 ويحرص عماد النحاس، المدير الفني للفريق، على دراسة الفريق المنافس من أجل الوقوف على نقاط القوة والضعف به لاستغلالها في اللقاء المقبل من أجل تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط، وفي نفس الوقت حرص المدير الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها لاعبو الفريق في مباراة الجونة الأخيرة في الدوري وذلك من أجل تلافي تكررها في مباراة مصر المقاصة المقبلة.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة الكابتن عماد النحاس، قرر إقامة المعسكر المغلق اعتبارا من اليوم السبت في القاهرة، ويتخلل هذا المعسكر المغلق ثلاث لقاءات ودية للفريق، والتي سيتم تحديد أطرافها لاحقًا من الجهاز الفني.

و حرص الكابتن عماد النحاس على دخول اللاعبين في معسكر مغلق لتوفير أكبر قدر من التركيز وزيادة معدلات التجانس والانسجام بين اللاعبين؛ استعدادًا لاستئناف المسابقة.

اختيار 7 لاعبين من سلة زعيم الثغر في قائمة المنتخب الوطني

وفي سياق مختلف تم اختيار سبعة لاعبين من سلة زعيم الثغر في قائمة المنتخب الوطني استعدادا لتصفيات كأس العالم.

وكان  الاتحاد المصري لكرة السلة أعلن قائمة منتخب مصر الوطنى والتى تضم سبعة لاعبين من سلة زعيم الثغر، وهم: “هيثم كمال، أحمد عادل، يوسف شوشة، أحمد أبو العلا، يوسف شحاتة، ياسر صالح، علي أحمد”.

وسوف يُقيم المنتخب الوطنى معسكرا بالإسكندرية في الفترة من ٧ يونيو إلى ٤ يوليو استعدادا لتصفيات كأس العالم  والمقرر إقامتها على صالة برج العرب بالإسكندرية.

من جانبه، قام محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، بتهنئة اللاعب جمعة رجب واللاعبة إسراء رجب أبطال الكنغوفو بنادى الاتحاد السكندرى بمناسبة تتويجهم  بالميدالية الذهبية خلال تمثليهم المنتخب القومى المصرى فى بطولة كأس إفريقيا الثالثة ساندًا عموم التى إقيمت بدولة الجزائر.