رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاتحاد السكندري يختتم استعداداته وطائرة خاصة تنقل الفريق للجونة

صورة لمحمد مصيلحي
صورة لمحمد مصيلحي ولاعبي الاتحاد السكندري


يختتم فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني عماد النحاس مرانه الجماعي والأساسي وذلك في ظل تحضيره للمواجهة المقبلة أمام فريق الجونة في مسابقة الدوري الممتاز المقرر لها بعد غدا الجمعة  علي ملعب ستاد خالد بشارة في السادسة والنصف مساء ضمن مباريات الجولة  الواحد والعشرين من عمر مسابقة الدوري الممتاز
وكان الاتحاد السكندري تغلب علي فريق بيرميدز في اللقاء الماضي بهدف دون رد أحرزه كريستوفر موبولولو هداف الفريق. 


وطلب عماد النحاس المدير الفني للفريق فرض سياج من السرية  علي بعثة الفريق حتي لحظة وصولها إلى الغردقة مساء غدا وحتي خوض اللقاء لزيادة حالة التركيز والانضباط داخل صفوف الفريق من أجل تحقيق الفوز والعودة للاسكندرية بحصد  الثلاث نقاط. 

وفي سياق آخر قرر مجلس إدارة النادي برئاسة محمد مصيلحي ومحمد أحمد سلامة عضو مجلس إدارة النادي تخصيص طائرة خاصة لنقل بعثة الفريق إلى الجونة خوفا علي اللاعبين من الإجهاد في ظل سعي مجلس الإدارة لتوفير جميع سبل الراحة أمام الفريق. 

ونظرًا للإقبال الشديد على حجز رحلة الجونة، ومساهمة من محمد مصيلحي رئيس النادي ومحمد سلامة عضو المجلس وتخفيفًا عن كاهل جمهور الاتحاد  الذي أبدى رغبته في السفر ومساندة الفريق.

تقرر زيادة عدد الأتوبيسات المتجهة لرحلة مباراة الجونة من أتوبيس واحد إلى اثنان بمجموع 100  فرد، مع بقاء الأسعار كما هى دون تغيير. 

آملين أن نلبي دائمًا كافة أمنيات جماهير ومحبي وعاشقي زعيم الثغر.
 


وفي سياق آخر قرر مجلس إدارة النادي برئاسة محمد مصيلحي تخصيص طائرة خاصة لنقل بعثة الفريق إلى الجونة خوفا علي اللاعبين من الإجهاد في ظل سعي مجلس الإدارة لتوفير جميع سبل الراحة أمام الفريق. 

وقرر مسئولي نادي الاتحاد السكندري بر ئاسة  محمد مصيلحي دعم رحلات الجماهير إلى الغردقة ومساندتهم وتسهيل كافة الأمور لهم. 

وحدد مجلس إدارة النادي  سعر رمزي يبلغ 25 جنيها شاملة وجبتىي إفطار وغداء، على أن يتحمل كل فرد سعر تذكرة دخول المباراة الخاصة به والبالغة 75 جنيها، وبذلك تكون الرحلة بالكامل شاملة السفر والوجبات الغذائية وتذكرة دخول المباراة بمبلغ 100 جنيه فقط، ولأسبقية وجدية الحجز، يجب دفع 25 جنيه مقدمًا قبل الرحلة بوقت كاف.

 

وأوضح مجلس الإدارة أن التحرك سيكون من أمام بوابة نادي الاتحاد السكندري مساء الساعة 12  منتصف ليل الخميس، والسفر سيكون في أتوبيسات مكيفة ومهيئة لطول الرحلة، متمنيا للجماهير رحلة سعيدة وموفقة والعودة من الغردقة بنقاط المباراة الثلاث. 
يذكر  أن   مجلس إدارة الاتحاد  السكندري برئاسة محمد مصليحي قد اعلن عن بدء اختبارات الناشئين بقيادة الكابتن إمام محمدين رئيس قطاع الناشئين ونخبة من تنفيذ المدربين من القطاع اعتبارا من يوم السبت المقبل من الساعة التاسعة صباحا وذلك علي ملاعب نادي الاتحاد السكندري فرع سموحة.

وأشار إلى أنه سيتم طرح استمارات الاختبارات يوميا بفرعي النادي الشاطبي وسموحة على أن يكون سعر الاستثمارة 40 جنيها، على أن  تعلن مواعيد الاختبارات بمختلف المحافظات لاحقا وعلى المتقدمين للاختبارات صورة شخصية حديثة وصورة من بطاقة الرقم القومي لولي الأمر وشهادة طبية تثبت أن اللاعب لائق طبيا.

يذكر أن الاتحاد السكندري في المركز الثاني عشر برصيد 22 نقطة.