رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاتحاد السكندري يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة الجونة الجريح

لاعبي الاتحاد السكندري
لاعبي الاتحاد السكندري بعد هدف الفوز

يخوض فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني عماد النحاس تدريباته اليوم علي ملعب النادي فرع سموحة وذلك استعدادا لمواجهة فريق الجونة المقرر لها يوم الجمعة المقبل على ملعب خالد بشارة في السادسة والنصف، ضمن منافسات الأسبوع الواحد وعشرين من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

ورفض عماد النحاس المدير الفني للفريق منح لاعبيه راحة سلبية بعد الفوز الذي حققه الفريق أمس بهدف للاعب كريستوفر موبولولو علي فريق بيرميدز العنيد الذي يضم بين صفوفه لاعبين مميزين   
وكانت حالة من السعادة عاشتها جماهير الاتحاد السكندري بعد صحوة زعيم الثغر وتحقيق الفوز أمس علي فريق بيرميدز.

وجاءت فريق عشاق الاتحاد السكندري لم تكن بالفوز أو للنقاط الثلاث المهمة فقط وانما هناك إيجابيات كثيرة شهدتها المباراة أهمها عودة الروح القتالية لدي اللاعبين والتي ظهرت من الجميع حتي نهاية المباراة إضافة إلي القراءة الجيدة من الجهاز الفني وإيقاف مصادر الخطورة للفريق المنافس والنجاح لإدارة المباراة تكتيكيا بالإضافة لعودة الثقة المفقودة لدي اللاعبين.

وكان عماد النحاس المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري صرح أن مباراة بيرميدز صعبة لما يمتلكه الفريق من لاعبي على مستوى جيد ولكن التوفيق حالفنا في إحراز هدف الفوز وهي مباراة اعتبرها النحاس بـ6 نقاط راهنت من قبل على روح اللاعبين في مباراة غزل المحلة ومن بعدها سموحة وفيوتشر ولكن التوفيق وعدم التوفيق خلال المباريات.

وتابع: “لعبنا أمام فريق بيرميدز والذي ينافس علي بطولة الدوري اشكر احمد يحي حارس مرمي الفريق الذي تألق بشكل غير عادي وكان موفق طوال شوطي المباراة أما عن اللاعب كريم يحي مستوي يتحسن من مباراة لآخرى”.

وأشار عماد النحاس المدير الفني للفريق علي أن علي أن حرصه الدائم في المباريات الكبيرة علي الاستعداد من النفسية بشكل جيد وذلك للخروج بالثلاث نقاط الذي كان يسعي إليهم.

كما اهتم المدير الفني للاتحاد السكندري بتدعيم الشق الدفاعي في المقام الأول مع أي فريق منذ توليه المسئولية مع استغلال انصاف الفرص والتركيز علي عدم الخسارة أمام الفرق الكبيرة.

وأشار "النحاس" إلى أن فريق الاتحاد السكندري تأثر بالخسارة أمام فيوتشر الاسبوع الماضي وهو ما استفدنا منه باللعب علي اسلوب واستراتيجية زعيم الثغر حتي اقتنصنا أغلى ثلاث نقاط.

وطالب مجلس إدارة النادي برئاسة محمد مصليحي لاعبي الفريق باستمرار نغمة الانتصارات وقال محمد مصيلحي أن الفوز الذي جاء علي فريق مميز مثل بيرميدز بجانب أنه جاء بعد نتائج سلبية خلال الفترة الماضية متمنيا أن يكون الفوزعلي بيرميدز بداية استعادة زعيم الثغر للانتصارات.