رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

شوبير يفتح النار علي ياسر ريان.. تعرف علي السبب

شوبير يفتح النار
شوبير يفتح النار علي ياسر ريان.. تعرف علي السبب

وجه الإعلامي أحمد شوبير رسالة خاصة إلى ياسر ريان نجم الأهلي السابق، ووالد أحمد ياسر ريان مهاجم الأهلي المعار إلى فريق ألتاي سبور التركي، عبر برنامجه الإذاعي "مع شوبير" عبر إذاعة أون سبورت إف إم.

وقال شوبير، "أنصح ياسر ريان بعدم الحديث عن ابنه، أنا مثلا لا أتحدث عن مصطفى ابنى وليس له وكيل أعمال، لا أحب أن يتحدث أولياء الأمور عن أبنائهم، 

 

وتابع شوبير "ابنى ميقدرش يفتح بقه ولا نقدر نتكلم فى التفاوض مع الأهلي، فالأمر محسوم بالنسبة لنا".

وأضاف شوبير، "الأهلي يبحث عن مهاجم حاليًا، هل يكون هذا المهاجم هو أحمد ياسر ريان، يجب على النادى أن يضع مصير اللاعبين فى يد المدرب فقط، لأن المدرب يأتى ويرحل، الإعارات ستكون 6 لاعبين فقط الموسم المقبل.

واحتفل أحمد ياسر ريان، مهاجم الأهلي والمعار إلى ألتاي سبور التركي، بعقد قرانه على علياء الزنوكى، وسط أجواء عائلية بحضور أسرة العروسين فقط.

مطالب لجنة التخطيط 

من ناحية أخرى، طالبت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح بعودة أحمد ياسر ريان لصفوف الفريق الأحمر في الصيف المقبل، وعدم تجديد إعارته أو بيعه في الانتقالات المقبلة، بعد انتهاء إعارته إلى نادي ألتاي سبور التركي بنهاية الصيف الحالي.

وترغب لجنة التخطيط في تدعيم خط هجوم الأهلي، والذي عانى من تراجع أداء كل المهاجمين في الموسم الحالي سواء محمد شريف أو بيرسي تاو أو حسام حسن أو صلاح محسن، لا سيما وأن الأخير غاب لفترة طويلة بسبب الإصابة.

علي جانب أخر  طلب شوبير من إدارة النادى الأهلى بضرورة التدخل في ملف الصفقات خاصة عندما يكون لها مرجعية فنية في اختيار اللاعبين.

وأضاف شوبير  أن الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني لفريق الأهلى فضٌل التعاقد مع لويس ميكسونى عن المغربى سفيان رحيمى رغم الفارق الكبير في الإمكانيات بين اللاعبين.

وعادالأهلي إلى التدريبات مساء  الجمعة، بعد راحة 3 أيام حصل عليها الفريق عقب العودة من المغربي وخسارة لقب دوري أبطال إفريقيا، ويتدرب الأهلي غدًا ليبدأ الاستعداد لمباراة المصرب السلوم يوم 12 يونيو الجاري بإستاد الأهلي والسلام في دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

ويبدأ الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني في تجهيز بدر بانون للمشاركة في المباريات بعد فترة غياب طويلة استمرت أكثر من 5 شهور، بسب شكواه من مضاعفات الإصابة بفيروس كورونا، لا سيما بعدما غاب عن صفوف فريقه منذ آخر مباراة خاضها مع الأهلي في السوبر الإفريقي ضد الرجاء المغربي في ديسمبر الماضي.

ويخوض بانون تدريبات تأهيلية في الوقت الحالي تحت إشراف الجهاز الطبي بالأهلي، قبل الانتهاء منه والمشاركة تدريجيا في التدريبات الجماعية لفريقه في منتصف يونيو الجاري أو بنهاية الشهر الحالي على أقصى تقدير بعدما قطع شوطا كبيرا من برنامجه التأهيلي.

وحرص بانون على مواصلة برنامجه التأهيلي على هامش تواجده مع بعثة الأهلي في المغرب قبل خوض مباراته ضد الوداد المغربي وسيواصل اللاعب البرنامج التأهيلي في الأيام المقبلة.