رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فضيحة لوفتهانزا

شريف عامر يوجه انتقاد لشركة طيران لوفتهانزا والسبب حقائب الركاب

الإعلامي شريف عامر
الإعلامي شريف عامر

كشف الإعلامي شريف عامر عبر تدوينه له على "تويتر"، عن إستياءه من شركة لوفتهانزا، بعد ان أغفلت الشركة نقل حقائب ركاب رحلة رقم 584 القادمة من فرانكفورت على نفس طائرة الركاب.

وقال شريف عامر عبر تدوينه له على حسابة الشخصي على "تويتر" السادة لوفتهانزا، عملوا الجديد خالص، ركاب الرحلة 584 القادمة من فرانكفورت امبارح، ركبوا كلهم طائرة غير طائرتهم الحاملة للحقائب، يوصل الركاب القاهرة، يكتشفوا الموضوع، ويتفضلوا بقى يعملوا محاضر، والحقائب تبقى تيجي وقت ما تيجي.

مؤيد ومعارض لتدوينة شريف عامر عن لوفتهانزا

ولاقت تدوينة شريف عامر، ردود أفعال واسعة أنقسمت بين مؤيد ومعارض، وانتقد البعض تدوينه شريف عامر مؤكدين أن هذا خطأ وقعت فيه الشركة دون قصد مشيدين برحلات الشركة.

والبعض الآخر رأي أن معظم شركات الطيران يصدر منها أخطاء فادحة وغير متوقعة، ويتحملها المسافرين.

يذكر أن شركة طيران لوفتهانزا الألمانية هي أكبر شركة طيران ألمانية، وعند دمجها مع الشركات التابعة لها أصبحت أكبر شركة طيران في أوروبا من حيث عدد المسافرين وحجم أسطول الطائرات، تقوم بتشغيل العديد من الرحلات للوجهات المحلية وأكثر من 197 وجهة دولية في 78 دولة عبر إفريقيا، الأمريكيتين، آسيا وأوروبا، مستخدمة أسطول مؤلف من أكثر 260 طائرة.

تعتبر لوفتهانزا واحدة من الخمسة المؤسسين لتحالف ستار، أكبر تحالف طيران في العالم والذي تأسس عام 1997.

ومستمد أسم الشركة من Luft=لوفت "كلمة ألمانية تعني «الهواء»"، وHansa=هانزا "مصطلح باللاتينية يعني «نقابة» وهو مصطلح مستخدم تاريخيا في إشارة إلى الرابطة الهانزية المجموعة الاقتصادية القوية في العصور الوسطى".