رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

ما المستحيل الذي يمكن أن تفعله كيم كاردشيان من أجل صديقها الجديد؟

كيم كارديشيان
كيم كارديشيان

أطلقت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كاردشيان تصريحًا مثير للجدل، حيث أكدت أنها ستفعل أي شئ لتبدو أكثر شبابًا؛ لكي تتوافق مع صديقها الجديد نجم الكوميديا الأمريكي بيت ديفيدسون، بل وتابعت كارادشيان موضحة أنها يمكن أن تأكل حتى "الفضلات البشرية" كل يوم إذا كان هذا سيجعلها تبدو أصغر سنًا.

تطلق نجمة الواقع البالغة من العمر 41 عامًا خطًا جديدًا للعناية بالبشرة يسمى SKKN هذا الشهر وتحدثت عن المدى الذي ستذهب إليه باسم الجمال.

في مقابلة مع صحيفة نيويورك تايمز، قالت: "سأحاول أي شيء. إذا أخبرتني أنني يجب أن أتناول الفضلات البشرية كل يوم وسأبدو أصغر سنًا، فقد أفعل ذلك".

تعليقات المستخدمين

أثارت تعليقات كيم كاردشيان جدلًا على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث انتقد الكثيرون خوف كارداشيان من الشيخوخة.

وقال أحد المستخدمين: "لن أبادل وجهي اليوم بأي شيء. لا تخافوا من الشيخوخة، يا أطفال ".

وأضاف آخر: "لماذا يواجه الناس مشكلة كبيرة في التقدم في السن أو الظهور في السن؟ إنه جزء من الحياة".

وقال آخر مازحا: "هل هذا هو السبب في أن كلبتي تبدو صغيرة جدًا؟"

وكيم كاردشيان ليست غريبة على أنظمة الجمال الصارمة. في حفل ميت جالا 2022 Met Gala، اعترفت كيم كاردشيان بخسارة 16 رطلًا (سبعة كيلوغرامات) في ثلاثة أسابيع فقط لتكون قادرة على التكيف مع فستان مارلين مونرو الشهير.

يشمل نطاق منتجاتها الجديد للعناية بالبشرة تسع خطوات مختلفة بما في ذلك مقشر ومصلان وزيوت للوجه. قالت إن النظام "قد يبدو مخيفًا للبعض"، لكنه "ضروري بالكامل".

تبدأ أسعار منتجات العناية بالبشرة الخاصة بها من حوالي 90 دولارًا أمريكيًا، لكن نجمة الجمال الأمريكي كيم كاردشيان قالت إن نقطة السعر الباهظة تعكس "مكونات عالية الجودة"

قالت: "إنها بالتأكيد مكانة أكثر، ومن أجل الحصول على أنواع المكونات التي لن أفوتها حقًا، كان ذلك نوعًا من الضرورة".

وأوضحت كيم كاردشيان "المنتجات التي كنت أستخدمها والتي كانت قابلة للمقارنة كانت أغلى بكثير، وليس مقارنة أي شيء. حاولت الحصول على الجودة بأفضل سعر ممكن، وخاصة مصل فيتامين سي".