رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصيلحى ومجلس إدارة النادى يكرمون فرق قطاع الناشئين لكرة القدم

صورة لمحمد مصيلحي
صورة لمحمد مصيلحي وجهاز قطاع الناشئين

حرص مجلس إدارة النادي، برئاسة محمد مصيلحي، على تكريم فرق قطاع الناشئين لكرة القدم بمناسبة الحصول على بطولة الجمهورية ودوري منطقة الإسكندرية في إنجاز كبير ومميز لقطاع الناشئين  بحضور لجنة الكرة، برئاسة أحمد عبد المجيد نائب رئيس النادي، وعضوية محمد أحمد، ومحمد البحيرى، وإبراهيم شعبان عضو مجلس الإدارة، والكابتن عصام عبد العزيز المدير المساعد للشئون الرياضية، والدكتور محمد سنبل مدير النشاط الرياضى، والكابتن إمام محمدين رئيس قطاع الناشئين، والأجهزة الفنية والإدارية بالقطاع.

وجاء تكريم الفرق على النحو التالي: 

فريق 2005 الحاصل علي بطولة الجمهورية 

فريق 2007 الحاصل علي المركز الثاني في بطولة الجمهورية 

فريق 2003 الحاصل علي المركز الرابع في بطولة الجمهورية 

فريق 2008 الحاصل علي بطولة منطقة الإسكندرية

فريق 2012 الحاصل علي دوري منطقة الإسكندرية 

فريق 2013 الحاصل علي بطولة منطقة الإسكندرية 

وأشاد رئيس النادي، بالتطور الكبير للقطاع، خلال الفترة الماضية، بقيادة القدير كابتن إمام محمدين، مؤكدا أنه ينتظر من فرق القطاع استمرار هذا الأداء الطيب والنتائج المتميزه خلال الموسم الجديد.

كما قام محمد مصيلحي ومجلس إدارة النادي بتكريم اللاعبة " كارما أحمد صبري " بطلة الجمباز الإيقاعي بنادي الاتحاد السكندري والحاصلة على 3 ميداليات ذهبية في بطولة الإمارات الدولية و5 ميداليات ذهبية في بطولة الجمهورية والدرع العام تحت 12 سنة، وأشاد رئيس النادي باللاعبة ونتائجها المتميزة خلال هذا الموسم.

كما حرص مجلس إدارة النادي، برئاسة محمد مصيلحي، على تكريم اللاعب "جمعة رجب" لاعب نادي الاتحاد السكندري في الكونغ فو والذي حصل على بطولة إفريقيا مع المنتخب الوطني والتي إقيمت في الجزائر الاسبوع الماضي.

في سياق مختلف دخل فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري، بقيادة مديره الفني عماد النحاس، معسكرا مغلقا اليوم بأحد فنادق الإسكندرية وذلك استعدادا لمواجهة فريق مصر المقاصة المقرر لها يوم 18 من الشهر الجاري على ملعب استاد الإسكندرية في التاسعة والنصف مساء.