رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مشاجرة طاحنة بين الكوبانية والدابودية فى أسوان

مشاجرة طاحنة بين
مشاجرة طاحنة بين الكوبانية والدابودية فى أسوان

انقلبت منطقة مزلقان السيل شرق مدينة اسوان، رأسا على عقب، بسبب مشاجرة طاحنة بـ«الشوم والسنج» بين مجموعة من الشباب.

مشاجرة طاحنة بين «الكوبانية» و«الدابودية» 

وكانت البداية عندما، تلقى اللواء هشام سليم، مدير أمن أسوان، اخطارا من المقدم أحمد زكى، مأمور قسم ثان، يفيد بوقوع مشاجرة بين طرفى من أبناء «الكوبانية» و«الدابودية» بنطاق دائرة القسم.

وبحسب المعلومات الأولية فأن تلقت الشرطة تلقت اتصالا يؤكد وقوع شجار فى محيط منطقة مزلقان السيل بدائرة قسم ثان، وحين انتقلت قوة أمنية إلى المكان وجدت شخصان مصابان وأمرت بنقلهما إلى أقرب مستشفى لتلقى العلاج اللازم، لكن بينهما حالة شديدة الخطورة.

وبالفحص بمسرح الواقعة، تبين أن الخلاف وصل إلى تكسير واتلاف سيارة أجرة «ميكروباص» لأحد الطرفين، كما تبين وجود آثار تشير إلى وجود حالة فوضى جراء العنف بين كلا منهما داخل أهم منطقة حيوية.

ورغم سيطرة الأجهزة الأمنية، بناء على تعليمات اللواء هيثم كيلانى، مدير المباحث الجنائية، على المشاجرة واخماد نيران الغضب وعودة الهدوء ناحية مزلقان «السيل» لكن حتى الآن لم يتضح «السر» وراء المشاجرة الطاحنة بين الطرفين.

وتم تحرير المحضر اللازم والنيابة المختصة تباشر التحقيقات. 

على صعيد آخر، لقي شاب مصرعه، بينما أصيب خاله، على خلفية مشاجرة مع آخرين، أثناء تواجدهما داخل منطقة «دنقاش» الواقعة على طريق «إدفو - مرسى علم» شمال محافظة أسوان، فى ظروف غامضة.

العدوة تبكى بدل الدموع دم.. وفاة عريس وإصابة خاله فى أسوان

الواقعة بدأت بعدما تلقى اللواء هيثم كيلانى، مدير المباحث الجنائية بأسوان، إخطارًا من الرائد أحمد صابر، رئيس مباحث مركز إدفو، مفاده وقوع مشاجرة بين طرفين داخل منطقة جبلية يطلق عليها بـ«دنفاش» التابعة لدائرة المركز، ووجود جثة ومصاب. 

بالانتقال والمعاينة إلى مسرح البلاغ بالمكان المنوه عنه سلفًا بالتحديد يبعد حوالى 90 كيلو عن مركز إدفو، وتبين أنه من الطرف الأول سقط شاب يدعى «محمود جاد أحمد السمان» 27 سنة، بينما أصيب «خاله» بينما الطرف الثانى فر هاربًا، وتبين أيضًا أن طرفى النزاع ترجع محل إقامتهم من أبناء قرية «العدوة» فى مركز إدفو وكان تواجدهما فى المنطقة المشار إليها سلفًا بحثًا عن «لقمة العيش» عن طريق قيامهم بأعمال التنقيب عن الذهب.