رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

الزمالك يرد علي أنباء إيقاف القيد بسبب أزمة شيكابالا

الزمالك يرد علي أنباء
الزمالك يرد علي أنباء إيقاف القيد بسبب أزمة شيكابالا

كشف مصدر مسئول بنادي الزمالك حقيقة ما تردد حول إيقاف القيد من جديد بسبب مستحقات نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، والخاصة بمحمود عبد الرازق شيكابالا.

وقال المصدر  إن الزمالك تلقى خطابًا من نادي سبورتنج بتاريخ 8 مارس الماضي بشأن المستحقات المتأخرة، إلا أن الزمالك استأنف على القرار ليتم إيقاف التنفيذ لحين النظر فى الاستئناف.

وفى السياق ذاته، أدى محمود عبد الرازق "شيكابالا"، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية وعلاجية فى صالة الجيمانيزيوم بالنادى، تحت إشراف الجهاز الطبي على هامش مران اليوم، الجمعة، الذى أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادًا لمباراة الداخلية المقبلة فى كأس مصر.

ويواصل شيكابالا برنامجه التأهيلي بناءً على تعليمات الجهاز الفني  لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة، كما خاض اللاعب تدريبات الجري حول الملعب، وشارك فريق الأمل فى جرء من المران.

ويستعد الزمالك لمواجهة الداخلية يوم 13 يونيو الجاري ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

 

عودة فرجاني ساسي 

من ناحية أخري كشف الإعلامي خالد الغندور نجم الزمالك السابق، أن عودة التونسي فرجاني ساسي لنادي الزمالك مرة أخري في الموسم المقبل، مرهونه بموقف اللاعب مع فريقه الحالي الدحيل القطري.

وقال خالد الغندور خلال تصريحات علي اذاعة أون سبورت أف ام، أن حال استغناء الدحيل القطري عن فرجاني ساسي، سينضم اللاعب إلي صفوف الزمالك في الانتقالات الصيفية القادمة، ولكن إذا استمر اللاعب مع فريقه، لن يدخل الزمالك في مفاوضات مع اللاعب.

وأضاف الغندور، أن هناك استقرار من جانب إدارة نادي الزمالك، على التضيحة بجميع اللاعبين الأجانب في قائمة الفريق بالموسم الحالي، حيث تم الاستقرار  على رحيل سيف الدين الجزيري، وأشرف بن شرقي، وحمزة المثلوثي ومحمد أوناجم ورزاق سيسيه.


وواصل خالد الغندور: أنه سيكون هناك غربلة في قائمة الأجانب في صفوف النادي الأهلي، مضيفًا أن بيرسي تاو المحترف الجنوب سيرحل وذلك حال عدم استمرار موسيماني على رأس القيادة الفنية للقلعة الحمراء.

من ناحية أخري أصبحت تتداول بقوة أنباء داخل الوسط الرياضي، حول إمكانية قيام مجلس إدارة النادي الأهلي، ومسئولي شركة كرة القدم، باتخاذ قرارًا بإنهاء العلاقة التعاقدية مع المدير الفني للفريق الأول الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، والبحث عن بديل له، عقب إخفاقه في الفوز بنهائي دوري أبطال إفريقيا موسم 2021-2022 أمام فريق الوداد المغربي.