رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل نصيحة الحضري لحارس الزمالك حول ملف التجديد

تفاصيل نصيحة الحضري
تفاصيل نصيحة الحضري لحارس الزمالك حول ملف التجديد

كشف مصدر مقرب من محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك أن عصام الحضري تحدث مع ابو جبل عن ملف تجديد عقده مع الزمالك في الفترة القادمة.

وطلب  عصام الحضري من أبو جبل ان يجدد عقده مع الزمالك في الفترة القادمة حتي يوفر لنفسه أكبر حالة من التركيز والاستقرار في الفترة المقبلة.

يذكر أن عقد محمد أبو جبل  ينتهي مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي ويحق له من يناير الماضي التوقيع لأي نادي.
وكان اللاعب وصله عدد من العروض من أندية في السعودية أبرزها عرض من نادي النصر ولكن لم يتم حسم المفاوضات بشكل رسمي وهناك انباء عن تراجع نادي النصر عن الصفقة 
في شأن مختلف يسابق مسئولو نادى الزمالك الزمن من أجل توفير قيمة الغرامة المستحقة لنادى ماريتيمو البرتغالى، بعدما قضت المحكمة الرياضية الدولية فى وقت سابق بتغريم القلعة البيضاء مليون يورو فى قضية لاعب الفريق السابق محمد إبراهيم، والذى رحل من الزمالك إلى نادي ماريتيمو فى موسم 2014 وخاض 8 مباريات مع الفريق البرتغالي ثم عاد إلى القلعة البيضاء، لكن بطل الدوري لم يسدد مقابل عودة اللاعب لصفوفه.

أزمة ماريتيمو 

ويسعى الزمالك لسداد قيمة الغرامة المستحقة للفريق البرتغالي قبل حلول 30 يونيو، كونها المهلة الأخيرة للزمالك لسداد تلك الغرامة، والتى تم على إثرها إيقاف قيد الفريق الأبيض فترتين خلال الموسم الحالي، بالإضافة إلى أزمة توقيع حسام أشرف لأحد الأكاديميات بالكاميرون قبل أن يوقع على عقده مع الزمالك.

ولا صوت يعلو داخل نادى الزمالك في الوقت الحالي فوق صوت حل أزمة رفع عقوبة إيقاف القيد والتي كانت فى فترة الانتقالات الصيفية بداية الموسم الجاري، والانتقالات الشتوية في يناير الماضي، ويرغب مسئولو القلعة البيضاء فى التوصل لاتفاق مع النادي البرتغالى من أجل جدولة تلك الغرامة حتى يتم رفع عقوبة إيقاف القيد.

علي صعيد أخر استقر مجلس الزمالك علي فتح باب المفاوضات مع جون ايبوكا مهاجم نادي انبي  من أجل التعاقد مع اللاعب خلال الأيام القليلة المقبلة 
وكان مسئولي الزمالك قد أبدو اعجابهم بمستوي جون ايبوكا مع انبي خلال مباريات الدوري 
واتفق مسئولي الأبيض علي الدخول في مفاوضات رسمية لضم جون ايبوكا إلى صفوف الفريق في ظل عدم رضا مسئولي الزمالك عن مستوي عمر السعيد وسيف الدين الجزيري خاصة وأن الأخير أكد مسئولي القلعة البيضاء علي عرضه للبيع في نهاية الموسم الحالي 
مسئولي الزمالك يتابعون جون ايبوكا منذ فترة حيث أن اللاعب حاليا هو هداف فريق انبي في الدوري العام 
ويري مسئولي الزمالك أن جون ايبوكا سيتم التعاقد معه إلى جانب افريقي علي مستوي عالي حيث تسعي ادارة القلعة البيضاء إلي دعم الفريق بأكثر من مهاجم وهو ما زاد من فرص ضم جون ايبوكا.