رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

الأزهر يعلن عن وظائف جديدة ببيت الزكاة.. اعرف التفاصيل

مشيخة الأزهر
مشيخة الأزهر

أعلن بيت الزكاة والصدقات التابع إلى الأزهر الشريف، عن حاجته لشغل بعض الوظائف الشاغرة، بعقد عمل محدد المدة، قابل للتجديد سنويا بشرط التفرغ  الكامل.

كما يمكن لمن تنطبق عليهم الشروط التقدم عبر الموقع الإلكتروني لييت الزكاة والصدقات من خلال الرابط التالي: https://baitzakat.org.eg/careers/

شروط وظائف ببيت الزكاة

وتشمل الوظائف المطلوبة أمين عام مساعد تنمية الموارد، وأمين عام مساعد شئون الأسرة، والإسكان، والبنية التحتية، ورئيس شئون المكاتب الإقليمية، وباحث  مشروعات صغيرة ومتناهية الصغر، وصيدلي، وباحث اجتماعي. 

وتضمنت الشروط العامة لشغل الوظائف، أن يكون المتقدم أدى الخدمة العسكرية أو معاف منها، وأن يكون المتقدم من قاطني محافظتي القاهرة والجيزة، طبقا لبطاقة الرقم القومي السارية في تاريخ الإعلان للوظائف مسلسل من ( 1:5 ). 

ويشترط أن يكون المتقدم لوظيفية باحث اجتماعي من جميع محافظات الجمهورية، عدا محافظات القاهرة والجيزة، والأقصر، وأسوان، وجنوب سيناء، وقنا، وأن يكون المتقدم من خريجي الجامعات والكليات والأكاديميات المعتمدة من المجلس الأعلى  للجامعات المصرية.

ويتم التقدم بالسيرة الذاتية خلال الفترة من 2022/6/2، وحتى نهاية يوم عمل 2022/6/15،ولن يتم استقبال السيرة الذاتية بعد هذا التاريخ. 

وعلى الراغبين في التقدم للوظائف المعلن عنها إرسال السيرة  الذاتية على الموقع الرسمي لبيت الزكاة والصدقات المصري.

وأوضح بيت الزكاة والصدقات أنه لن يلتفت لأي طلبات ترد بالبريد أو تسلم باليد، مع ضرورة الالتزم بإدراج الوظيفة المعلن عنها.

وسيتم التواصل مع المرشحين تليفونيا لتحديد موعد المقابلة الشخصية بالمقر الرئيس بالقاهرة، بمقر مشيخة الأزهر الشريف.

 

رابط وخطوات التقديم للصف الأول الابتدائي بـ الأزهر

 

أعلن الأزهر الشريف عن فتح باب القبول إلكترونيا لكل من مرحلة رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي بالمعاهد الابتدائية الأزهرية بأنواعها (العادية – النموذجية - الخاصة) وذلك عبر بوابة الأزهر الإلكترونية.

وتقرر أن يكون الحد الأدنى لقبول مرحلة رياض الأطفال من سن 4 سنوات حتى سن 5 سنوات و11 شهرا و29 يوما، وفى الصف الأول الابتدائي تقرر أن يكون الحد الأدنى 6 سنوات حتى سن 9 سنوات.

وفي حال وجود أماكن شاغرة بمرحلة رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي يجوز النزول بالسن {6 أشهر} كحد أدنى لسن القبول  يتم التقديم يوم 2022/6/1 

يأتي هذا انطلاقًا من أجندة التنمية المستدامة "مصر 2030" وسعى الأزهر الشريف فى التحول الرقمى للمعاهد الأزهرية والذى يهدف إلى وصول تقديم خدمات تعليمية وإدارية قادرة على مواكبة التغيير. وفى أولى الخطوات الجادة فى التحول الرقمى للمعاهد الأزهرية فقد تم نشر نظام ادارة شئون الطلاب بالمعاهد الأزهرية على شبكة الانترنت

رابط  وخطوات التقديم للصف الأول الابتدائي

  • اختيار التقديم للصف الأول الابتدائي للعام الدراسي 2022 -2023 .
  • الدخول عبر الموقع  رابط التقديم للصف الأول الابتدائي الأزهري  من هنا https://azhar.gov.eg/static/details.aspx?id=6
  • قم بتسجيل بيانات الإستمارة.
  • إدخال بيانات التلميذ، من الرقم القومي، تاريخ الميلاد، محافظة الميلاد، النوع، وبعدها اضغط تسجيل الحفظ.
  • قم بإستكمال بيانات تلميذ، اسم التلميذ، الوالد، الجد، الديانة، ثم بيانات الرقم القومي.
  • أدخل  بيانات السكن للطفل مع أسرته، وبيانات التواصل لولي الأمر من رقم محمول.
  • قم باختيار اسم المعهد. القريب  والمرحلة المتقدم اليها - إثم اضغط على ضافة الرغبات ثم حفظ الطلب.

 

طككطكط