رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محمد الشناوى مهدد بالغياب عن مباراة المنتخب أمام غينيا بعد العزل

الشناوى مهدد بالغياب
الشناوى مهدد بالغياب عن مباراة غينيا

 

خضع محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر، لمسحة طبية فور وصوله أمس الأربعاء  للكشف فيروس كورونا وجاءت نتيجتها إيجابية،  وتم عزل الحارس في فندق الإقامة منذ أمس.

وأجرى الجهاز الطبي لمنتخب مصر مسحتين جديدتين للحارس، وجاءت نتائجها إيجابية أيضا، وتم إخطار الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الكابتن إيهاب جلال بحالة اللاعب، ولم يشارك الشناوي في التدريبات.

من ناحية أخرى أعلن  اتحاد الكرة  طرح  تذاكر مباراة مصر وغينيا عبر موقع تذكرتي

أعلن اتحاد الكرة عن طرح  تذاكر مباراة منتخب مصر وغينيا المقرر لها الأحد المقبل عبر شركة تذكرتي من خلال  موقعها  الاليكتروني www.tazkarti.com.

وحدد اتحاد الكرة أسعار تذاكر المباراة  على النحو التالي: سعر تذكرة المقصورة الأمامية بـ  500 جنيه، الدرجة الأولى 200  جنيه، الدرجة الثانية 100 جنيه، الدرجة الثالثة 50 جنيه.

ويسمح بحضور 40 ألف مشجع لمباراة مصر وغينيا التى يستضيفها استاد القاهرة مساء الأحد المقبل.

فى سياق اخر حضر أحمد حجازي مدافع منتخب مصر المحترف في صفوف اتحاد جدة السعودي، إلى معسكر المنتخب وخضع لكشف طبي تحت إشراف محمد أبو العلا طبيب الفريق.

وقرر الجهاز الفني لمنتخب مصر بالتنسيق مع الجهاز الطبي، السماح للاعب باستكمال برنامج تأهيله في اسبانيا على أن تتم متابعته خلال هذه الفترة، وفي حالة التأكد من سلامته وجاهزيته تماما، سيتم الاستعانة به في مباراة إثيوبيا يوم 9 يونيو الجارى فى التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا " كوت ديفوار 2023" والمباراة الودية أمام كوريا الجنوبية يوم 14 من نفس الشهر.