رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

المجد السكندري يختتم مباريات الدوري بالفوز على صيد المحلة

صورة من مباراة المجد
صورة من مباراة المجد السكندري وصيد المحلة

حقق فريق الكرة الأول بنادي المجد السكندري، بقيادة مديره الفني كرم جابر، فوزا مستحق على فريق صيد المحلة بهدف دون رد وذلك في المباراة التي جمعت بينهما اليوم على ملعب استاد جامعة الإسكندرية، في اللقاء الأخير من مباريات دوري القسم الثاني مجموعة بحري.

 أحرز هدف المباراة الوحيد اللاعب عبد الرحمن الدسوقي “ضاضا”، وجاءت المباراة قوية من جانب الفريقين وتسيد أبناء الإسكندرية أكثر فترات المباراة وكان لهم الغلبة والاستحواذ.

 ويرتفع رصيد المجد السكندري بهذه النتيجة إلى النقطة 47 ويختتم الموسم بالمركز السادس.

من جانبه، أكد الكابتن كرم جابر، المدير الفني للفريق، على أن لاعبي فريقه كانو على قلب رجل واحد، مشيرا إلى أنه يهدي الفوز للكابتن أدهم السلحدار رحمة الله عليه، حيث أكد أن الفضل يعود إليه في تكوين تشكيلة هؤلاء اللاعبين.

 العروض تنهال على بعض لاعبي المجد السكندري

يدرس مجلس إدارة نادي المجد السكندري، برئاسة إسلام الصياد، العروض المقدمة لضم بعض لاعبيه إلى أندية من الدوري الممتاز والدرجة الثانية وذلك بعد النتائج الجيدة للفريق في تجرُبته الأولى بدوري القسم الثاني، عقب احتلاله المركز السادس بجدول الترتيب العام.

واستقبلت وانهالت العروض على مجلس  إدارة نادي المجد  السكندري العديد من طلبات أندية الدوري الممتاز لضم لاعبيه البارزين، حيث فتحت إدارة نادي إنبي باب المفاوضات عن طريق أحد الوكلاء لمعرفة طلبات المجد المادية بشأن انتقال هداف الفريق محمد عصام لإنبي عوضًا للنيجيري جون إيبوكا المُرشح للإنضمام للزمالك وبيراميدز.

ويُفاضل مسئولو المجد السكندري بين عرض إنبي وعرض نادي الخالدية البحرينى المتوج بطلًا لكأس البحرين بالموسم الحالى، حيث تم فتح قنوات اتصال بين إدارتى المجد والخالدية في إطار سعي الفريق البحريني لدعم صفوفه للمنافسة بكأس الإتحاد الآسيوي، وشارك عصام في ١٨ هدفًا للمجد، حيث سجل ٨ أهداف وصنع ٦ آخرين وقدم ٤ تمريرات مُفتاحية.

فيما اهتمت أندية أسوان والداخلية الصاعدان حديثًا للدوري الممتاز بضم مدافعي الفريق معتمد محسن، ومحمود مسعد بعد ظهورهما الجيد بمباريات الفريق بالقسم الثاني، وخروج المجد بشباك نظيفة في ١٧ مباراة رغم تغيير حراسة المرمى بالبديل محمد محرز بعد إصابة الحارس الأساسي محمد جمعة بالصليبي.

وتنتظر إداراة نادي المجد السكندري، برئاسة إسلام الصياد التقرير الذي سيعده الكابتن كرم جابر المدير الفني للفريق والذي سيكون بمثابة خارطة الطريق التي سيسير عليها النادي في تعاقداته للموسم الجديد، وكذلك اللاعبين الذين سيتم الاستغناء عنهم سواء لانتهاء عقودهم أو لعدم الرغبة في استمرارهم أو بسبب التعاقد مع صفقات مميزة في نفس المركز.

ويدرس كرم جابر، المدير الفني للفريق، في الوقت الحالي، كل الجوانب ويضع جميع اللاعبين تحت التقييم.

من وجهة نظره قبل إعداد تقريره وتسليمه للإدارة وذلك بعد انتهاء مسابقة دوري القسم الثاني خلال أيام والتي ستحدد بناء عليه هل سيتم فتح ملف تجديد  اللاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم.

ويبحث نادي المجد السكندري، برئاسة إسلام الصياد، مع المدير الفني كرم جابر، عن تدعيمات الفريق بصفقات مميزة خلال الانتقالات المقبلة.

وأشار الصياد، رئيس النادي، إلى أن هناك بعض الصفقات المميزة على وشك الانتهاء بالتعاقد مع أبرزهم، خلال الأيام المقبلة.