رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

المجد السكندري يعود للتدريبات غدًا استعدادًا لمواجهة صيد المحلة الهابط

الكابتن كرم جابر
الكابتن كرم جابر وعبد المولي مهنا وعماد عبد المولي

يعود فريق الكرة الأول بنادي المجد السكندري بقيادة مديره الفني كرم جابر إلى تدريباته اليومية على ملعب مركز شباب العامرية في الثالثة عصرًا، وذلك استعدادًا لمواجهة فريق صيد المحلة المقرر لها يوم الخميس المقبل على ملعب ستاد جامعة الإسكندرية  في الرابعة عصرًا ضمن مواجهات الجولة الأخيرة من عمر مسابقة دوري القسم الثاني مجموعة بحري.

وكان المجد تعادل في اللقاء الماضي أمام  نظيره فريق الحمام بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت بينهما أمس على ملعب مركز شباب الحمام.

ويبدء كرم جابر المدير الفني للفريق في الإعداد لمباراته القادمة امام  فريق صيد المحلة، مؤكدا أنه يعتبر هذا اللقاء  لتحسين مركز الفريق في جدول ترتيب الدوري.

يذكر أن كرم جابر المدير الفني لفريق المجد السكندري قرر الاعتماد على عناصر الخبرة في تشكيل الفريق في المباراة المقبلة أمثال محمد عصام ومحمد مسعد وجمال ثابت ويعتبر محمد عصام هو هداف الفريق بخمسة أهداف حيث يتميز بالخبرة والسرعة.

ويعقد كرم جابر المدير الفني للفريق جلسة مع اللاعبين في إطار التحضير لمواجهة فريق صيد المحلة  من خلال شرح بعض اللقطات الفنية المنافس بهدف تحديد مواطن القوة والضعف في صفوفه.

وطلب كرم جابر المدير الفني للفريق من الجهاز المعاون تجهيز ملخص لآخر مباراة لصيد المحلة في الدوري؛ وذلك لشرح الأخطاء الفردية التي وقع فيها لاعبي الفريق وكيفية علاجها وتلافيها في اللقاء المقبل.

ويدخل فريق المجد السكندري مباراته المقبلة رافعا شعار الفوز بالثلاث نقاط المباراة والتي قد تدفع بهما إلى المركز السادس؛ وهو الأمر الذي يزيد من دوافعهم ويحفزهم لتحقيق الفوز.

ومن جانبه أكد الكابتن عبد المولي مهنا مدير الكرة بنادي المجد السكندري، أن فريق صيد المحلة دخل معسكر في الدفاع الجوي استعدادًا لهذه المواجهة علي الرغم من هبوط الفريق إلى دوري القسم الثالث.

ومن جانبه رفض إسلام الصياد رئيس نادي المجد السكندري، الحديث عن أي صفقات في الوقت الحالي إلا بعد انتهاء آخر مباراة للفريق أمام صيد المحلة، مؤكدًا أن هناك جلسة ستجمع بينه وبين كرم جابر المدير الفني للفريق لبحث كل الأمور التي تخص الفريق.

يذكر أن المجد السكندري في المركز السابع برصيد 44  نقطة.